تحويلات الساعة

مرحبا عياليالشارقة
انشغلت عليكم والله شوي غصب عنيالشارقة
كان ودي تستفيدون مني اكثرالشارقة بس الله ما اراد وانا انشاء الله بسوي الي اقدر عليالشارقة
واعولي حبايبيالشارقة وانا والله مو قاعده انسى عيالي بالدعوات ابدالشارقة
ويلا شدو الهمه خلاصالشارقةالشارقة
والمثل يقول الصلاة يوم القيامه ما بتنفعالشارقةالشارقةالشارقة
والله يوفقكم كلكمالشارقة
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc ورقة عمل.doc‏ (418.5 كيلوبايت, المشاهدات 256)
مشكورة اختي …

نتريا يديدج ….

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقة
الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقة
الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقة

الملفات المرفقة
نوع الملف: doc ورقة عمل.doc‏ (418.5 كيلوبايت, المشاهدات 256)

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.