أولمبياد المجال الأول

الشارقة

وقعت إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي اتفاقية مع مدرسة الوادي للتعليم الأساسي بإشراف منطقة الشارقة التعليمة لإطلاق مسابقة أولمبياد كأس المجال الأول الثقافي، والذي يعد أكبر تجمع ثقافي لطلاب وطالبات 15 مدرسة من مدارس المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة بحيث تتنافس سبع مدارس للبنات وست مدارس للبنين من الحلقة الأولى في منافساتها .

ويحمل الأولمبياد بين طياته مجموعة من المبادرات الثقافية من قبل مدرسة الوادي وبرعاية من نادي الذيد لتنشيط الجوانب الثقافية بين مختلف المدارس المشاركة . وتضم مجموعة مدارس البنات المشاركة مدرسة الشفاء بنت الحارث للتعليم الاساسي ومدرسة البطائح ومدرسة الرويضة ومدرسة الهلاليات ومدرسة الثميد ومدرسة البطحاء ومدرسة الصحوة، فيما تضم قائمة مدارس البنين المشاركة مدرسة الوادي المنظمة ومدرسة الاصلاح ومدرسة عبد الله بن أنس ومدرسة الحارثة بن النعمان ومدرسة الثميد ومدرسة جويزع .

وقال عادل عبدالله آل علي موجه المجال الأول في منطقة الشارقة التعليمية أن الأولمبياد يهدف إلى تنمية روح التنافس الثقافي بين الطلبة وزيادة الاهتمام بالقراءة والإطلاع .

وأكدت فاطمة علي سلطان مديرة مدرسة الوادي للتعليم الاساسي المنظمة للمشورع على الطرح القيم لمشروع الالمبياد وأن هناك تعاوناً كبيراً لإنجاح المشروع وتحقيق استفادة المشاركين من بهدف الارتقاء بالمخرجات التعليمية .

وأكد سالم محمد بن هويدن نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومشرف اللجنة الثقافية بالنادي بأن هذه الرعاية من قبل نادي الذيد لمشروع أولمبياد كأس المجال تأتي في إطار خطط وسياسة النادي الرامية إلى تفعيل الجوانب الثقافية .

الشارقة “الخليج”:

كل الشكر والتقدير لإدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي

ولتوجيه المجال الأول في منطقة الشارقة التعليمية

ولجميع المدراس المشاركة في أولمبياد المجال الأول

وأخص بالذكر مدرسة الوادي للتعليم الأساسي

على جهودههم الطيبة وتعاونهم المثمر في عقد الدورة الأولى من أولمبياد المجال الأول..

وأطيب الأمنيات بالتوفيق لجميع المدارس ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top