التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

اتحاد السباحة يعتمد برنامج المشاركات الخارجية 2022

اتحاد السباحة يعتمد برنامج المشاركات الخارجية 2022 ..

Dec 26, 2022 – 05:26 –

اتحاد السباحة / مشاركات خارجية..

دبي في 26 ديسمبر/ وام / قرر اتحاد السباحة في إطار سعيه لتأهيل عدد من السباحين المتميزين للمشاركة في حدث بطولة العالم لسباحة المجري القصير (25م) التي ستقام في دبي خلال شهر ابريل عام 2022 المشاركة في عدد من البطولات العالمية والقارية والإقليمية خلال العام 2022 .

وتأتي خطوة الاتحاد في ظل ظروف صعبة تتعلق بعدم توفر الدعم الكافي من اجل تثبيت برامج سنوية للسباحين للتدريب المستمر والاحتكاك بمدارس متقدمة في هذه الرياضة رغم ان استضافة بطولة العالم 2022 أصبحت على الأبواب مع بدء العد التنازلي لاستضافة الحدث العالمي الكبير حيث ستصبح دبي أول مدينة عربية وشرق أوسطية تحظي بهذا الشرف الكبير.

وتقرر المشاركة في بطولة العالم للألعاب المائية في روما خلال شهري يوليو – أغسطس المقبلين وهي من اهم المحطات للمنتخب الوطني خاصة وان الأضواء ستكون متركزة على الإمارات كون إن روما هي آخر محطة تستضيف حدث عالمي كبير قبل بطولة العالم لسباحة المجري القصير (25م).

كما تقرر المشاركة في الدورة الأولى للألعاب الأسيوية للشباب في سنغافورة خلال شهري يونيو ويوليو 2022 .

واعتمد مجلس إدارة اتحاد السباحة كذلك المشاركة في عدد من البطولات ضمن روزنامة نشاط اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي ومنها بطولة الخليج لسباحة المجري القصير (25م) التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في شهر فبراير 2022 .

وكان منتخبنا الوطني قد شارك في عدد من الاحداث خلال العام الحالي ابرزها مشاركة عبيد احمد عبيد في دورة الالعاب الاولمبية في بكين.

ويهتم اتحاد السباحة كذلك بعدد من المشاركات في بطولات المياه المفتوحة التي يوليها اهتماما خاصا بعد استضافة الإمارات لعدد من جولات بطولات العالم للمياه المفتوحة خلال السنوات الماضية فضلا عن تنظيم بطولة العالم للمياه المفتوحة عام 2022 .

ويشارك منتخبنا الوطني في عدد من الأنشطة والبطولات منها جولتا بطولة العالم اللتين ستقامان في الإمارات خلال العام المقبل الأولي وستكون في الشارقة أما الثانية فستقام في دبي وكذلك وضمن أنشطة اللجنة التنظيمية ستقام بطولة المياه المفتوحة السنوية ومن المقرر ان يشارك المنتخب في بطولة آسيا لسباحة المياه المفتوحة التي ستقام خلال شهر فبراير 2022 في العاصمة العمانية مسقط.

من جانب اخر قرر اتحاد السباحة من خلال اكاديمية الامارات لمدربي السباحة التي اطلقها مؤخرا كفرع لجميعة المدربين الامريكية ( الاسكا) اقامة دورات للمدربين ضمن نشاط عام 2022 .

ومن المقرر اقامة دورة للمستوى الأول والثاني خلال النصف الثاني من شهر يناير2009 وكذلك دورة المستوى الثالث خلال شهر مارس 2022 .

وسيحاضر في الدورات المحاضر الخبير الدولي ارنست ماجليشيو وهو من أشهر المدربين العالميين في العشر أعوام الأخيرة.

جزاك الله خير .. شكرا لجهودك المستمرة في المنتدى

جعل الله ما تقدمه في ميزان اعمالك

الى الامام دائما

فبكم يرتقي المنتدى

الشارقة

جهود تشكرين عليها
شكراً . . شكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.