التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

اقرار لجان تحكيم جائزة الشارقة للتميز التربوي

إقرار لجان تحكيم جائزة الشارقة للتميز التربوي

الشارقة – نضال القاضي:

اقر مجلس أمناء جائزة الشارقة للتميز التربوي الأسماء المرشحة للمشاركة في عملية التحكيم لمختلف الفئات للدورة (13) من عمر الجائزة، وتم اختيار أفضل الكفاءات العلمية في اللجان لضمان سير عملها على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس برئاسة الدكتور محمد المحمود رئيس مجلس الأمناء وعقد في قاعة الاجتماعات الرئيسية في نادي الثقة للمعاقين في الشارقة، بحضور محمد جمعة بن هندي أمين عام الجائزة، وأعضاء المجلس.

وقال رئيس المجلس إن أسماء الأعضاء المرشحين للمشاركة في لجان التحكيم تم اختيارها بناء على السيرة الذاتية للمرشحين، وتمت دراستها بعناية فائقة للإطلاع على خبرات كل مرشح والتأكد من كون هذه الخبرات متلائمة ومناسبة مع ما تتمتع به الجائزة من سمعة طيبة في ميدان العمل التعليمي والتربوي اكتسبتها على مدار سنوات عمرها في مجال اكتشاف ورعاية المتميزين والمبدعين.

من جهته قال محمد بن هندي إن المجلس راعى في المرشحين لمختلف الفئات التنوع في المؤسسات التي ينتمي إليها هؤلاء المحكمون، لضمان القيام بتحكيم العمل من جميع الجوانب سواء الجوانب التربوية أو التعليمية أو مجالات الأنشطة المؤسسية والمجتمعية والإبداعية، أو في جوانب المواهب والهوايات التي حرصت إدارة الجائزة على أن تكون من أهم العناصر المكونة لشخصية المتميزين .

الخليج 11/2/2007م

أعان الله الجميع للوصول للشخص الذي يستحق التقدير بالفعل

شكرا لاختيار الموضوع

الشكر موصول لك اخي سالم لمرورك وردك الطيب
.
؛
×
؛
.
السلامـ عليكمـ والرحمـهـ ..

^.^

وفقهمـ الله وأعانهمـ على حسن الاختيـار

.
؛
×
؛
.

دمتمـ بود ريامي

شكرا ريامي على المرور والرد الطيب ومرحبا بك
شكرا لطرح الخبر
والله يعينهم
وإن شاء أكون من الفايزين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.