«التربية» تنظم مدونة التعليم 28 فبراير المقبل

الخميس: 19/1/2012

تنظم وزارة التربية والتعليم فعاليات الدورة الخامسة لمنتدى التعليم العالمي ومعرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم، 28 فبراير المقبل، بمشاركة أكثر مائة من مسؤولي التعليم محلياً وعربياً ودولياً، والعاملين في الميدان التربوي، بجانب كبريات المؤسسات الدولية العاملة في مجال تقنية المعلومات وتكنولوجيا التعليم، وأعضاء الهيئات الإدارية للمدارس والمحاضرين، وغيرهم من اختصاصيي التربية والتعليم من أرجاء منطقة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كافة.

ويؤمن المنتدى الذي تستمر فعالياته ثلاثة أيام منصة لمناقشة أفضل الممارسات وأحدث التوجهات وأبرز التحديات في القطاع في الوقت الراهن.

وأكد معالي حميد محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم في تصريح بهذه المناسبة، أن المنتدى والمعرض المصاحب يستندان إلى ما تحقق من نجاح خلال الدورات السابقة، كإحدى أهم التظاهرات التربوية والعلمية المهمة، واللافتة عالمياً.

وقال، إن وزارة التربية والتعليم تتطلع من خلال المنتدى إلى الاستفادة من آخر ما وصل إليه العالم من تكنولوجيا وتقنيات حديثة، وهي تمضي في أعمال التطوير في ظل ما يحظى به التعليم من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة.

من جانبه قال علي ميحد السويدي وكيل الوزارة بالإنابة، إن مدونة التعليم العالمي ومعرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم حدثان لهما أهمية بالغة، نظراً للدور الأساسي الذي يلعبانه في صياغة وتشكيل قطاع التعليم في المنطقة.

المصدر: جريدة الإتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top