التصنيفات
الجوائز الأخرى

الشارقة تطلق أول جائزة للعمل التطوعي على المستوى العربي

02:01 آخــر تحديــــث 2022-08-31

الشارقة تطلق أول جائزة للعمل التطوعي على المستوى العربي

الشارقة – “الخليج”:

أعلن حميد بن حمد القطامي وزير الصحة رئيس مجلس امناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي عن اطلاق جائزة الشارقة للعمل التطوعي على المستوى العربي في دورتها الخامسة 2022 لتكون بذلك الجائزة الاولى عربيا في مجال العمل التطوعي.

وثمن في الاجتماع الذي عقد بمركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة امس دور راعي الجائزة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة ودعمه مسيرة العمل التطوعي.

وأكد القطامي أهمية الجائزة بعد أن اصبح التطوع يحظى بالاهتمام والأولوية على كل المستويات الرسمية والشعبية بالدولة من خلال إبراز أنشطته ودعمها وتعميمها لتحقيق الفائدة المرجوة منها.

وأشار الى تمديد فتح باب الترشيحات للجائزة حتى نهاية اكتوبر/تشرين الأول المقبل مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد نشاطات وفعاليات كثيرة خاصة أن التطوع يأتي ضمن استراتيجية الحكومة الهادفة الى تكريس التطوع ونشره لخدمة كافة المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والإنسانية.

واوضح القطامي ان مجلس أمناء الجائزة استعرض موضوع الوقف الخيري الخاص بالجائزة والمقرر الانتهاء منه في نهاية العام الجاري.

وناقش مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي العديد من الموضوعات بشأن انطلاق الجائزة عربياً اعتباراً من هذه الدورة وما استجد بخصوص المبنى الجديد للجائزة الذي اشرف على الانتهاء وتبلغ تكلفته أربعة ملايين درهم.

حضر الاجتماع الدكتور أمين بن حسين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لخدمات نقل الدم والأبحاث أمين عام الجائزة وأعضاء مجلس الأمناء وهم عفاف المري وسلطان مطر بن دلموك ومحمد عبدالله الخيال وتوحيد محمد عبدالله ومحمود خير الله الحجي ويوسف محمد حسن والدكتور يوسف محمد شراب المدير التنفيذي للجائزة.

http://www.alkhaleej.ae/articles/sho…cfm?val=421670

تسلمين أخت ميثاء على هذه الأخبار … وجزاك الله ألف خير

دومت بود

شيء رائع وجود اشخاص يهتمون بـ العمل التطوعي

لانه في النهاية يخدم مجتمعنا ابنائنا واخواننا

وجزاكم الله خير على الاخبار الطيبه

بس شو هي معاير الحملة ممكن توضحينها اختي
ستجدينها في الرابط التالي أختي الكريمة

http://www.sez.ae/vb/showthread.php?p=177690#post177690

متى اخر موعد للتسليم اختى ميثاء؟
سأراجع الجدول الزمني الذي بحوزتي وسأعود لكِ قريبا بالجواب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.