التصنيفات
الجوائز الأخرى

«الشارقة للعمل التطوعي» تستحدث جائزتين

أوسمة
«الشارقة للعمل التطوعي» تستحدث جائزتين

استحدثت جائزة الشارقة للعمل التطوعي وسامين جديدين يمنحان للفئات المشاركة الأولى للشخصيات العربية المخضرمة في مجال العمل التطوعي والآخر لمؤسسة عربية تتمتع بنفس المواصفات من حيث الخبرة والعراقة في مجال الأعمال التطوعية.

وأوضح الدكتور أمين الأميري المدير التنفيذي لشؤون الممارسات الطبية والتراخيص في وزارة الصحة أمين عام الجائزة..أن استحداث الجائزتين جاء بناء على توجيهات معالي حميد القطامي وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الجائزة خلال الاجتماع 36 لمجلس أمناء الجائزة.

وقال الأميري إن وسام العمل التطوعي الذي يتم منحه لكل من الشخصية العربية المخضرمة والمؤسسة العربية جاء بناء على رغبة مجلس الأمناء في دعم البرامج والمبادرات التطوعية ليس فقط على مستوى الدولة ولكن على المستوى العربي أيضا.

وأضاف الأميري أن معالي وزير الصحة سوف يقوم بالإعلان عن اسماء الشخصيات والمؤسسات العربية الفائزة بوسام التطوع خلال الاجتماع المقبل الذي يعقد في 14 من الشهر الحالي بمقر الجائزة بالشارقة.

وقرر مجلس أمناء الجائزة تأجيل موعد استلام أوراق الترشيحات لنيل الجائزة بحيث أصبح أخر موعد لتلقي المشاركات هو 16 من شهر أكتوبر الحالي لإفساح المجال أمام العديد من المؤسسات المحلية والعربية للتقدم للجائزة.

(وام)

جزيت خيرا وشكر ا لك
بوركت الجهود المثمرة
شكرا لك ^.^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.