التصنيفات
الالعام للمكتبة المدرسية

المركز الثقافي بالفجيرة يعلن أسماء الفائزين في مسابقة قارئ وكتاب

الفجيرة
حليمة حسن:
أقام المركز الثقافي بالفجيرة التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ”قسم المكتبة العامة” حفلاً لإعلان الفائزين بالمسابقة الشهرية ”قارئ وكتاب” التي ينظمها قسم المكتبة العامة بالمركز، وتهدف المسابقة للحث على القراءة ونشر الوعي الثقافي المعرفي.

حضر الحفل هاشم محمد البيرق مدير المركز، وليلي الكعبي الأمين العام، والدكتور أنس عباس من هيئة الأوقاف الإسلامية بالفجيرة، وعدد من الأمناء ومتدربات المكتبة وزوارها. وأعلنت ليلي الكعبي نتائج المتسابقين، حيث حصل نجيب عبدالله الحداد على المركز الأول، ومحمد علي الجراح على المركز الثاني، وحسام الدين العقرباوي على المركز الثالث.

وأشار هاشم البيرق لـ”الاتحاد” إلى أن الوزارة حريصة على إيصال الكتاب لكل أفراد المجتمع، وأن يبقى الكتاب الأهم رغم التقدم التنكولوجي. وأفادت منار هزيم أمينة المكتبة بأن المسابقة تنظم شهرياً باختيار خمسة متسابقين، وذلك بشروط اللجنة التي تقوم باختيار الكتاب المقرر والخاص للمسابقة، وأن لا يقل عمر المتسابق عن 14 عاماً، ولا يسمح للمتسابق بأن يشارك في مسابقتين متتاليتين، ويجوز أن يشارك بالمسابقة شخصان من عائلة واحدة، ولا يسمح للمتسابق أن يتوقف عن المسابقة بعد مرور أسبوع من بداية السابقة، وغيرها من الشروط. وقالت: إن المسابقة القادمة ستكون بتاريخ 15/11/،2007 وتنصب على كتاب ”أسس علم المكتبات والمعلومات” لدكتور احمد عبدالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.