التصنيفات
المعلمين والمعلمات

بدل الشكر استجواب ؟؟؟

شاركنا في تصحيح مادة اللغة العربية مساء الخميس21/5 ومساء يوم الجمعة 22/5 ويوم السبت الفترة الأولى 23/5 صباحاً وقام بعض المشرفين بتدوين أسماء المدرسين القادمين من الذيد والمنطقة الوسطى وقدموها للمراقبين لتأمين وجبة غداء لأن الوقت لا يسمح بعودتنا من بيوتنا الساعة الرابعة مساء وبعد الساعة الثانية فوجئنا بقرار المشرفين وهو ( لا وجبة غداء لنا ) فخرجنا وذهبنا إلى بيوتنا ولم نتمكن من العودة مساء إذ ليس من المعقول أن نخرج من المركز الساعة الثانية ونعود في الرابعة ونحن مرهقين من التعب ومن السفر مرتين . واليوم فوجئنا باستجواب وبيان أسباب الغياب عن الفترة المسائية الثانية يوم السبت علما أننا عملنا حتى في أيام العطل الرسمية فبدل الثناء والمدح جاء الاستجواب ؟ ما رأيكم ؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله
و لا تحتسب الاجر إلا من عند الله ، فالمعلم يجب أن يرضي كل الجهات و حتى على راحتة الجسدية و النفسية
ان شاء الله الاخوان بالمنطقة بيراعوا المسافة من الذيد للشارقة و بإذن الله هتعدّي على خير. الله يجزيك الخير على تعبك و يجعله في ميزان حسناتك.
لكن لي ملاحظة واحدة :
أما كان يجب اتباع اللوائح ( و خاصة أننا في أيام امتحانات ) و ذلك بالإستئذان من الشخص المختص بمتابعة أعمال التصحيح؟ و أكيد كان هيقدّر الظروف أو كان ممكن تناول وجبة الغداء بأي مطعم قريب من مكان التصحيح؟
إذا كان نصيبكم استجواب فالخير عندنا كثير ( لجنة تحقيق ) لعدم حضورنا للتصحيح
الله يعينكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.