التصنيفات
التربية الخاصة

تتويج "العين التعليمية" بلقب سباق الطريق لطالبات الحلقة الأولى

تتويج "العين التعليمية" بلقب سباق الطريق لطالبات الحلقة الأولى

Feb 10, 2022 – 04:41 –

أبوظبي في 10 فبراير /وام/ توجت منطقة العين التعليمية اليوم بطلة لسباق الطريق الذي أقيم في منطقة الرأس الأخضر المجاورة لقصر الإمارات في إطار نهائيات أبطال المستقبل المدرسية لعام 2022 والتي تقام ضمن الخطة العملية للأنشطة الرياضية المدرسية وبالتعاون بين مجلس ابوظبي للتعليم ومجلس ابوظبي الرياضي والمناطق التعليمية الثلاث بإمارة ابوظبي.

وشهدت منافسات سباق الطريق لمسافة ميل واحد مشاركة 150 طالبة من الحلقة الأولى لكافة مدارس إمارة ابوظبي وبواقع 50 طالبة من كل منطقة تعليمية تأهلن عن التصفيات المدرسية التي أقيمت في وقت سابق من العام الماضي .

وأعرب ناصر خميس رئيس قسم الرياضة المدرسية في مجلس أبوظبي الرياضي عن ارتياحه للأجواء الجيدة التي أقيم فيها السباق من تنظيم ومشاركة جيدة من قبل طالبات الحلقة الأولى مع تواجد كافة مشرفي وموجهي التربية الرياضية بمدارس إمارة ابوظبي.. مؤكدا أن السباق يحمل في مدلولاته الممارسة الرياضية التي يسعى إلى تحقيقها المجلس في خطته الاستراتيجية الرامية إلى دعم الرياضة المدرسية وجميع أنشطتها الرياضية لما يملكه هذا القطاع من مواهب وقدرات عالية تتطلب الدعم والمساندة لديمومة التنمية الرياضية في الاندية والاتحادات الرياضية مما يشكل بناء سليما وصحيا وعلميا للطلبة يعتمد على قواعد ولوائح منتظمة وفق شروط محددة تسهم في تعزيز مرحلة النهوض الرياضي بابوظبي.

مشاركة طيبة

تسلم

والسموحة

منو طلع الاول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.