التصنيفات
جائزة خليفة التربوية

"تعليمية أبوظبي" تنافس للفوز بجائزة خليفة للتميز

"تعليمية أبوظبي" تنافس للفوز بجائزة خليفة للتميز

أبوظبي – “الخليج”:

بدأت منطقة أبوظبي التعليمية حملة تعريفية تستهدف الأقسام العلمية والمدارس والعاملين في المنطقة للتعريف ببرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وقد نظمت المنطقة ندوة تعريفية حول هذا البرنامج مساء أمس الأول، في مسرح مدرسة الآفاق النموذجية بحضور الدكتور علي بن عبود وكيل وزارة تطوير القطاع الحكومي ومحمد سالم الظاهري مدير إدارة منطقة أبوظبي التعليمية ونواب المدير ورؤساء الأقسام وصفية محمد مديرة مدرسة الآفاق.

وفي بداية اللقاء أكد محمد سالم الظاهري في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، أهمية تبني منطقة أبوظبي التعليمية لبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في دعم التميز الذي تشهده منطقة أبوظبي التعليمية في برامجها ومشاريعها التربوية والأكاديمية.

وأضاف “ان هذه الرعاية من قيادتنا الرشيدة لاستراتيجية المنطقة هي التي تقودنا إلى التميز والإبداع التربوي وهو ما ترجمته جهود المنطقة بالحصول على جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي للتميز وتصدرنا المركز الأول في دورتين متتاليتين للجائزة بالإضافة إلى حصولنا على جوائز تربوية وتقنية أخرى مثل جائزة الشرق الأوسط لتقنية المعلومات وغيرها من الجوائز المرموقة”.

وتخلل الحفل شرح مفصل عن برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي قدمه الدكتور علي بن عبود حيث استعرض المعايير والمبادئ التي يرتكز عليها البرنامج وحث الحضور على ضرورة العمل على تحقيق التميز وتطوير الأداء في العمل من خلال الالتزام الكامل بتطبيق معايير البرنامج. وقدمت الاستاذة أمينة صالح المران رئيس قسم الجودة والتطوير استعراضاً عن معايير تقييم فئات جائزة الأداء المتميز لإدارة منطقة أبوظبي التعليمية.

وقامت أمل الجنيبي رئيس قسم ذوي الاحتياجات الخاصة والنوعية بشرح رؤية تطوير مشروع إعداد الفائقين في المرحلة الثانوية. كما تم تكريم الفائزين بفئات الجائزة والموظفين المساهمين في إنجاح نقل صلاحيات الوزارة إلى منطقة أبوظبي التعليمية وتكريم المدارس المتميزة في تطبيق منهجية التخطيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.