تكريم الفائزين في مسابقة وجوه مشرقة

تكريم الفائزين في مسابقة وجوه مشرقة آخر تحديث:الأحد ,27/04/2008

المنطقة الغربية “الخليج”:

شهد عبدالعزيز علي المنصوري نائب مدير المنطقة الغربية التعليمية الاحتفال الذي نظمه توجيه المكتبات في المنطقة واستضافته مدرسة الغربية النموذجية للبنين بمدينة زايد وذلك لتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة وجوه مشرقة إلى جانب تكريم المعلمين المشرفين على تلك المسابقة.

وفي كلمة له بهذه المناسبة دعا المنصوري الإدارات المدرسية والمعلمين إلى حث الطلبة على المطالعة، ما يكسبهم المهارات والمعلومات في شتى المجالات مؤكدا أهمية دور المكتبة في تنمية قدرات الأبناء حيث أصبحت حاليا رافدا هاما للطلبة في مجال إعداد البحوث والتقارير، وهنأ المنصوري الطلبة الفائزين متمنيا لهم استمرار تحقيق النتائج المشرفة.

وألقى مجدي العليمي موجه المكتبات في المنطقة كلمة ثمن مشاركة المدارس في المسابقة التى أقيمت هذا العام تحت شعار “القراءة نور يتجدد وجهل يتبدد” .

كما ألقيت كلمات للطلاب والطالبات استعرضوا من خلالها مدى استفادتهم من المسابقة كذلك دور القراءة في تنمية مهاراتهم، وتم تقديم بعض الفقرات والمشاهد التمثيلية التي تجسد أهمية العلم والقراءة وكان أبرز هذه المشاهد تمثيلي لطلاب مدرسة الغربية النموذجية. وفي ختام الحفل قام عبدالعزيز المنصوري نائب مدير المنطقة وموجه المكتبات وبحضور سليمان محمد حسن مدير المدرسة بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة الفائزين في المسابقة إلى جانب تكريم عدد من المعلمين المشرفين على المسابقة ولجان التحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top