التصنيفات
التربية الخاصة

تكريم المتفوقين والمتميزين في مؤسسة زايد بالعين

كرمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر مساء أول من أمس في مدينة العين 44 من القصر المتفوقين وعددا من الوصيات المتميزات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة في فندق سيتي سيزن بالعين برعاية مجموعة بن حم.

وأكد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد للرعاية في كلمته سعيهم الدائم لتطوير الخدمات الاجتماعية والاستثمارية في قطاع القصر والأيتام ووضع البرامج المحددة للنهوض بمستوى الخدمات الحالية للوصول إلى أفضل النتائج كما تعمل على زيادة عوائد الاستثمارات لأموال القصر والأيتام بتبني أدوات وأساليب استثمارية حديثة والمشاركة الفعالة في الأنشطة الاقتصادية بما يحقق تنمية فعلية في أموالهم.

وأضاف انه تم تحديث خطط إدارات الرعاية الاجتماعية في شؤون رعاية القصر في كل من ابوظبي والعين وتنفيذ خطة عمل وبرامج الرعاية وذلك ضمن برنامج تحسين الخدمات في شؤون رعاية القصر وتهيئتهم لمواجهة تحديات العصر وتقويم العلاقات بين المجتمع وبين أفراد اسر القصر للمحافظة على استقرارهم والمساهمة في تأهيلهم للمشاركة الايجابية لخدمة الوطن.

من جانب آخر قال محمد بن مسلم بن حم في كلمته التي ألقاها بمناسبة رعاية بن حم لحفل المتميزين إن هذه المبادرات الاجتماعية تأتي من حرص المجموعة على المشاركة في الفعاليات المجتمعية خاصة للفئات الخاصة والقصر لزرع حب الولاء والوطن في أنفسهم مشيرا إلى نهج المبادرة الذي رسمه القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وترسيخ مفهوم العمل التطوعي والخيري في المجتمع وتوفير الروافد غير الحكومية التي تسهم في عملية التنمية بالدولة.

وتضمن الحفل فقرات منوعة من رقصات اليولة الشعبية قدمها المذيع سعود الكعبي من برنامج الميدان والمسابقات الترفيهية للطلبة والجمهور.

العين ـ أمل الدويلة

مبارك عليكم التميز وبالتوفيق والنجاح للمتميزين
مبارك عليكم التميز الشارقة
كم رائع حضوركــم حين يستقطب نور الرائعين

مثلكــم…

فيلتف أحساسهم حولي

يدفىء صقيع الأمنيات اليتيمة

ويسحبني من فوضة الأرق

لينثر قليل فرح…

كونوا با الجوار دائمآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.