التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتميز التربوي تبدأ استقبال طلبات الترشح

منافسة
جائزة الشارقة للتميز التربوي تبدأ استقبال طلبات الترشح

دعا الدكتور محمد عبد الله المحمود رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي الطلبة إلى استثمار إجازة منتصف العام الدراسي لاستكمال إعداد الملفات الخاصة لمن يرغب في الترشح لفئات الجائزة السبع.

وأكد المحمود أن أمانة الجائزة بدأت تلقي أوراق الراغبين في دخول منافسة الجائزة لهذا العام في كافة فئاتها وهي الطالب المتميز والمعلم المتميز والموجه المتميز والأسرة المتميزة والمشروع المتميز والاختصاصي الاجتماعي المتميز والمدرسة المتميزة.

وأضاف أن أمانة الجائزة ومنسقيها في كافة المناطق التعليمية على جاهزية تامة لتقديم يد العون لكل الراغبين في الترشح. وقال الدكتور محمد المحمود رئيس مجلس أمناء الجائزة إننا ندرك تماما حجم المنافسة في فئات الجائزة

وما نتلقاه سنويا من أعداد متزايدة من قبل الطلبة والعناصر التعليمية المختلفة للترشح للجائزة ومدى تأثير ذلك على إيقاظ الهمم لتجويد عملها والتميز في كل ما تؤديه لخدمة مدارسها ومناطقها التعليمة فضلا عن التفوق والرقي للطلاب والطالبات وانعكاس ذلك بصورة ايجابية على العملية التعليمية.

وأكد أن الجائزة ستعمل خلال الأيام المقبلة على إعلام كل من يقوم بالترشح بمدى استكمال شروط المسابقة من باب دعمه لاستيفاء المطلوب كخدمة مهمة لكل من يبادر إلى الترشح ونوه المحمود إلى أن منتصف فبراير المقبل آخر موعد لتلقي طلبات الترشيح ليتسنى فرزها وتصحيحها من قبل لجان التحكيم

الشارقة ـ «البيان»

ابي اشارك في الجائزة للعام القادم الشارقة و لكن ما هي شروط الجائزة و بنودها
جزاكم الله خيرا علي الجهود المبذولة
السلام عليكم اريد المشاركة في الجائزة ما هي الشروط المطلوبة
السلام عليكم اريد المشاركة في الجائزة ما هي الشروط المطلوبة
الشروط موجودة علي موقع الجائزة
الخبر قديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.