التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

جائزة الشارقة للتميز التربوي تعتمد الترشح إلكترونياً

جائزة الشارقة للتميز التربوي تعتمد الترشح إلكترونياً
الشارقة – نضال القاضي:

أكد مجلس أمناء جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي أنه اقر نظاماً جديداً يقوم على أساس قبول طلبات الترشح لمختلف فئات الجائزة عن طريق البريد الالكتروني، بدلا من التعامل الورقي مع استمارات الترشح.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الأمناء مع منسقي الجائزة في مختلف المناطق التعليمية بالدولة والذي عقد صباح أمس في قاعة المؤتمرات في منظمة الأيسسكو في الشارقة برئاسة رئيس مجلس الأمناء، وحضور الدكتور عبيد الهاجري عضو مجلس الأمناء رئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية، وحسين الجوهري عضو المجلس المدير التنفيذي للجائزة.

وأشار الدكتور محمد عبد الله المحمود رئيس مجلس أمناء الجائزة إلى أنه بإمكان أي مترشح سواء كان طالبا أو معلما أو أحد عناصر العملية التعليمية في الدولة أو الأسر أن يقوم بالتقدم مباشرة لأمانة الجائزة عبر موقعها الالكتروني الحديث والحصول على استمارة الترشح وإرسالها فورا إلى لجان التحكيم.

وقال انه سيتم تكثيف الإعلان عن هذه المبادرة وهذا السبق على مختلف مؤسسات الدولة التربوية والتعليمية بالإضافة إلى مخاطبة المناطق التعليمية لاستخدام النظام الالكتروني عوضا عن النظام الورقي السابق.

وأوضح لمنسقي الجائزة دور مجلس الأمناء في إطلاعهم على مستجدات الجائزة من تطويع التكنولوجيا في آليات وبرامج الجائزة وتفعيل وتيرة الإسراع في التخلص من النظام الورقي إلى النظام الالكتروني، وهو ما يتطلب من المنسقين مضاعفة الجهد لتوعية الراغبين في المشاركة عبر هذه الآلية الجديدة.

وقدم الجوهري شرحاً تقديمياً عن خصائص موقع الجائزة الجديد والذي يتضمن رؤية المجلس في إتاحة الفرص المتكافئة لجميع الشرائح الراغبة في الترشح لنيل فرصها وتذليل تقديمها لأوراقها الشخصية ومن ثم استيفاء الشروط المطلوبة.

طريقة مبتكرة و أفضل من الاولى ..
شكراً لكِ أخيتي الغالية على الموضوع ..

جزاكِ الله خيراً ..

شكرا على هذا الخبر
نريد الرابط للجايزة وشكرا
للتصحيح مرة أخرى: النظام إلكتروني طبعا ولكنه لا يعتمد على البريد الإلكتروني!!.. الموقع يحتوي بنفسه على خصائص تدعم الإرسال إلكترونيا سنقوم بالتوضيح أكثر خلال تدشين الموقع رسميا..
ولكم مني خالص الشكر والتقدير
هناك سؤال يطرح نفسه يا بنت مطر .. ماذا ستفعل إدارة الجائزة اذا زاد نصاب المنطقة عن العدد المحدود لو أنها استلمت الترشيحات من المتقدمين الكترونيا و مباشرة !!!!
هذا دور المنطقة في تحكيم الأعمال في المنطقة التعليمية عن طريق لجنة التحكيم التي تعدها وتفرز أفضل أعمال، وللمنطقة دور مساند ومكمل للجائزة فهي ترشد وتوجه وتعطي تعليمات وبعد أن يكتمل العمل تبدأ بتحكيم الأعمال لترسل في النهاية للجائزة أفضل الأعمال على حسب نصاب كل منطقة.
الله الموفق
جزاكم الله خيراff3366

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.