التصنيفات
جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

جائزة حمدان التعليمية تطلق طلبات الترشيح إلكترونياً

جائزة حمدان التعليمية تطلق طلبات الترشيح إلكترونياً

أنهت جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تحميل طلبات الترشيح والأدلة التعريفية والتفسيرية لمعايير الجائزة المعدلة لدورتها الحادية عشرة على موقعها الالكتروني ٌٌٌّّّ.وف.فم. لتكون متاحة لجميع الفئات التي تنوي المشاركة في منافسات الدورة الحادية عشرة من الجائزة.

ودعا سليمان الأنصاري المدير التنفيذي للجائزة المستهدفين من الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية والادارية والباحثين وأولياء الامور إلى زيارة الموقع والاطلاع على معايير طلبات الترشيح لكل فئة من فئات الجائزة والأدلة التفسيرية التابعة لها، وتصفح المعلومات الضرورية حول المشاركة والتنافس على جوائز التميز في مختلف مجالات العمل التربوي والتعليمي.

وأضاف أن عملية المشاركة وشروط الاشتراك تختلف من فئة إلى أخرى حيث تترشح معظم فئات الجائزة كالطالب والمعلم والاختصاصي والاسرة وأفضل بحث تربوي وأفضل ابتكار علمي وأفضل مشروع مطبق من خلال المدارس الحكومية والخاصة بالدولة، ثم يتم تدقيق ومراجعة طلبات الترشيح من قبل المناطق التعليمية في الدولة ثم إلى التحكيم المركزي بالجائزة، بينما تترشح فئة الادارة المركزية مباشرة إلى إدارة الجائزة للتحكيم المركزي عن طريق ديوان الوزارة.

وأشار الأنصاري إلى أن طلبات الترشيح لفئات المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة والموجه والمنطقة التعليمية المتميزة ترسل مباشرة عن طريق المناطق التعليمية للتحكيم المركزي بالجائزة وذلك بعد التأكد من استيفاء البيانات وشروط الاشتراك، كما ذكر أن كافة المطبوعات من طلبات ترشيح وأدلة تعريفية وتفسيرية ومواد إعلانية أخرى ستتوفر لكل الفئات مع بداية العام الدراسي 2022/2009.

وعلى صعيد منافسات دول مجلس التعاون الخليجي وجه المدير التنفيذي للجائزة المستهدفين في دول الخليج الشقيقة من الطلبة والمعلمين والادارات المدرسية بتصفح موقع الجائزة والإطلاع على المعايير وطلبات الترشيح الخاصة بمنافسات دول مجلس التعاون، منوها أن الجائزة عملت على تطوير موقعها الالكتروني وتحديث البيانات استجابة لطلبات الاستفسار الكثيفة التي وردتها في نهاية الدورة العاشرة.

وأوضح الأنصاري أن الدورة الحادية العاشرة حملت بعض التغيرات الضرورية على أغلب معايير فئات الجائزة المختلفة حيث أدخلت معايير جديدة تهتم بقضايا المجتمع لكل الفئات كالعناية بالهوية الوطنية وسبل تعزيزها والاهتمام بالبيئة والمحافظة على مواردها ورعاية المسنين والتعدد الثقافي والعمل التطوعي بالإضافة إلى بعض التعديلات الخاصة ببعض الفئات مثل الأسرة حيث تمت إضافة بنود خاصة لغير المسلمين.

دبي ـ «البيان»

ما هي شروط الجائزة
هل نستطيع التقدم لها بالرغم اننا مقيمين خارج الشارقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جهود تشكرين عليها على هذا العطاء

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك …

لك مني أجمل تحية .

تحياتي

الأستاذ زهير غنام:
جائزة حمدان بن راشد ال مكتوم للأداء التعليمي المتميز مفتوحة للمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة و جميع دول مجلس التعاون الخليجي .. و بامكانك التقدم لها إذا انطبقت عليك الشروط .. لمعرفة الشروط أدخل الى موقع الجائزة .. و الله الموفق.
جزيت خيرا على هذه الجهود الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.