التصنيفات
جائزة خليفة التربوية

جائزة خليفة للمعلم تتلقى طلبات الترشيح

جائزة خليفة للمعلم تتلقى طلبات الترشيح

بدأت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية بدورتها الثانية للعام 2022/ 2022 تلقي طلبات الراغبين بالترشيح للجائزة في جميع المجالات على المستويين المحلي والخليجي والعربي.. ضمن التعليم العام (المعلم) الأخصائي الاجتماعي النفسي والموجه التربوي (والتعليم العالي وذوي الاحتياجات الخاصة) «عاملون ـ مؤسسات ومراكز».

وفي مجال المشاريع والبرامج التربوية المبتكرة على مستوى الدولة ومجال البحوث الإجرائية المبتكرة داخل الدولة ومجال المشاريع والبرامج التربوية المبتكرة على مستوى الدولة والوطن العربي ومجال البحوث والدراسات الخاصة بتقويم واقع اللغة العربية بدولة الإمارات مجال النماذج المطورة لمناهج اللغة العربية بدولة الإمارات ومجال التأليف التربوي للطفل.

وأوضحت أمل العفيفي الأمينة العامة للجائزة أن الراغبين بالترشيح للجائزة من داخل الدولة وخارجها بدأوا تسليم طلباتهم للجائزة عن طريق المناطق التعليمية أو باليد أو بالبريد. وذكرت أن أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة بدأوا فرز طلبات المرشحين مؤكدين على الشروط العامة والخاصة المرفقة من قبل المتقدمين للجائزة..

موضحة أن عدد الأعمال التي تسلمتها الأمانة العامة للجائزة بلغ حوالي 280 طلباً من جميع المجالات المطروحة لهذه الدورة ووصلت النسبة العليا للمتقدمين من داخل الدولة في مجال التعليم العام والمشروعات والبرامج التربوية المبتكرة داخل الدولة والبحوث الإجرائية والتعليم العالي ومجال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتضمنت المشاركات للمتقدمين من خارج الدولة في مجال المشروعات والبرامج التربوية المبتكرة على مستوى الدولة والوطن العربي والتأليف التربوي للطفل والبحوث والدراسات الخاصة بتقويم واقع اللغة العربية بالدولة والنماذج المطورة لمناهج اللغة العربية بالدولة.

وأضافت ان عدد المتقدمين بلغ حوالي 80 متقدما موزعين على المجالات الأربعة المطروحة لخارج الدولة وكانت النسبة العليا من المتقدمين من جمهورية مصر العربية ودولة فلسطين والمملكة العربية السعودية والجمهورية العربية السورية ودولة الكويت وسلطنة عمان ودولة قطر ومملكة البحرين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية العراقية والجمهورية التونسية والجمهورية الجزائرية والمملكة المغربية وغانا.

وأشارت إلى أن أمانة الجائزة ستعقد الاجتماع الأول مع لجان التحكيم خلال الفترة المقبلة لتدارس معطيات التحكيم الذي يبدأ من 26 من يناير الحالي ولغاية 15 من مارس المقبل يتم بعدها إعلان أسماء الفائزين بالجائزة بدورته الثانية للعام 2022/ 2022.

(وام)

جزاك الله خير وشكرا لجهودك الطيبة
بارك الله في جهودك الرائعه
ماهو موقع الجائزة اذا رغبنا في المشاركة للعام القادم ان شاء الله
تفضلي أختي الموقع .. ( جائزة خليفة التربوية ) ..

http://www.khaward.ae/

شاكره جهودك أختى الأملالشارقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.