التصنيفات
التربية الخاصة

زايد للرعاية الإنسانية» تشارك في مسابقة المهارات الدولية في اليابان

«زايد للرعاية الإنسانية» تشارك في مسابقة المهارات الدولية في اليابان

غادر وفد مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصّر ممثلة بمركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة إلى اليابان ضمن الفريق الإماراتي المشارك، برعاية معهد التكنولوجيا التطبيقية، وبرئاسة الدكتور عبداللطيف الشامس مدير عام المعهد.

وعضوية علي المرزوقي رئيس هيئة مسابقة المهارات المهنية بدول مجلس التعاون ومنسق عام منظمة مهارات الإمارات ويحيى الهاشمي الممثل الفني لبعثة الدولة.في مسابقة المهارات لذوي الاحتياجات الخاص (أباولمبيك) والتي ستقام في مدينة (شيزوكا) خلال الفترة من 12-20 نوفمبر الجاري.

والمسابقة عبارة عن ورش عمل في مهارات معينة مثل صناعة السلال وصناعة الفخار والخياطة والرسم والتصميم وتنسيق الزهور.

….الخ

وقد تم تدريب الطلاب المشاركين خلال أكتوبر الماضي كل حسب المهارة المناسبة له، ويضم وفد المؤسسة محمد خميس الحدادي مدير المركز وعدد من الأساتذة والإداريين والطلاب المشاركين في المسابقة.

وهم: خالد النيادي، مهارة تركيب أجزاء الكمبيوتر، سالم العامري، مهارة التصوير، حصة سيف النعيمي مشاركة في المعرض، أسماء مهنا الشبلي مشاركة في المعرض وتسعى المؤسسة من خلال المشاركة في مثل هذه المسابقات إلى إبراز مواهب طلابها في المحافل الدولية بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للطلاب للاحتكاك بأقرانهم في مختلف الإعاقات ومن مختلف البلدان.

العين ـ «البيان»:

كل امنيات التوفيق نرجوها للوفد المشارك
مشكورة أختي عالمشاركة الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.