التصنيفات
المشاريع المدرسية خاصة بالأنشطة

شرطة حتا تستقبل طالبات خديجة بنت خويلد

زيارة
شرطة حتا تستقبل طالبات خديجة بنت خويلد

استقبل الرائد خالد خلفان المطيوعي مدير مركز شرطة حتا بالوكالة، طالبات جماعة الأمن والسلامة بمدرسة خديجة بنت خويلد للتعليم الأساسي. وأطلع الرائد خالد المطيوعي، بحضور منال علي محمد، مشرفة جماعة الأمن والسلامة، الطالبات على طبيعة عمل الأقسام الشرطية بالمركز، والواجبات الشرطية التي يقوم بها أفراد المركز تجاه أفراد الجمهور خاصة للقاطنين في منطقة حتا وضواحيها.

بالإضافة إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها شرطة دبي لهم، مؤكدا الشراكة المجتمعية الوثيقة مع أفراد الجمهور. وعقب اللقاء رافق الرائد المطيوعي والوكيل معتصم عيدروس مسؤول شعبة خدمة العملاء بالمركز، الطالبات بجولة تعريفية في المركز، شملت الأقسام المختلفة. حيث توجهت جماعة الأمن والسلامة بالشكر لإدارة المركز على دورها في بث التثقيف الأمني بين الفئات الطلابية المختلفة.

مصرع حدث مواطن قاد مركبة بدون رخصة

لقي حدث مواطن يُدعى خ.س 15 سنة «لا يحمل رخصة قيادة» مصرعه الليلة قبل الماضية إثر حادث تدهور تعرضت له المركبة التي كان يقودها على شارع الفحلين برأس الخيمة. وأفادت مصادر مطلعة أن المتوفى فارق الحياة بعد حوالي أربع ساعات من نقله إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى صقر، فيما باشرت نيابة المرور تحقيقاتها حول ملابسات الحادث.

بس وين الصور ؟؟!

لأني من ضمنهم

I loveyou خديجة بنت خويلد لتعليم الأساسي ح-1
تعاون متميز مع مؤسسات المجتمع المحلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.