التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

مؤسسة التنمية الأسرية تحتفل بتخرج دارسات مركز تعليم الكبار

مؤسسة التنمية الأسرية تحتفل بتخرج دارسات مركز تعليم الكبار آخر تحديث:الثلاثاء ,13/05/2008

أبوظبي “الخليج”:

نظم مركز تعليم الكبار التابع لمؤسسة التنمية الأسرية فرع البطين احتفالا كبيرا بمناسبة تخرج دارسات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي، وحضر الحفل شمسة هزيم المهيري مستشار الرئيس الأعلى للتنمية الاجتماعية وفاطمة خليفة السويدي مدير دائرة تنمية الأسرة وموزة المهيري مديرة مركز تعليم الكبار بفرع المؤسسة بالبطين، كما شارك في الحضور معلمات المركز وأولياء أمور الدارسات.

وشمل الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة من قصائد شعرية ألقتها الطالبة ميثة العامري ومواقف تمثيلية من اعداد الدارسات بالاضافة الى فقرة تهنئة خاصة مقدمة من ادارة المركز والهيئة التدريسية الى الخريجات، كما ألقت الخريجات كلمة وجهن خلالها الشكر والتقدير لمديرة المركز والمعلمات.

كما تضمن برنامج الحفل أيضا فقرة خاصة بعنوان (يوميات دارسة) بالاضافة الى فقرة المسابقات والجوائز، وخلال الحفل استعرض مركز تعليم الكبار مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الدارسات بالتعاون مع المعلمات لهذا العام. وفي الختام تفضلت شمسة هزيم ورافقتها موزة المهيري بتكريم الدارسات تقديرا لجهودهن وتثمينا لما تميزن به من جد ومثابرة وعزيمة لمواصلة مسيرتهن العلمية بتفوق ونجاح.

من جانب آخر نظمت الإدارة التراثية بفرع الهير دورة تدريبية خاصة بصناعة العطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.