مؤسسة زايد العليا تكرّم موظفيها القدامى والمتميزين

مؤسسة زايد العليا تكرّم موظفيها القدامى والمتميزين

أبوظبي “الخليج”:

كرّمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القُصّر في حفلها السنوي الأول الذي نظمته بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي تحت شعار “التميز قيادة وريادة” قدامى موظفيها المتميزين وظيفياً وأصحاب المشاريع والمبادرات وفرق الجودة وفرق التخطيط الاستراتيجي وفرق المشروع التقني وفرق التجربة الإدارية.

وأكد محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة أنها كرست كل امكانياتها للارتقاء بالخدمات المقدمة لمنتسبيها وتسعى بصورة مستمرة لتطوير هذه الخدمات والوصول بها إلى أعلى المستويات تحقيقاً لرؤيتنا بأن نكون مؤسسة حائزة على ثقة المجتمع وتتميز بالكفاءة في تحقيق أهداف وآمال فئاتها ليصبحوا أفراداً فاعلين في المجتمع.

وأضاف في الكلمة التي ألقاها خلال الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة والقيادات الوظيفية بها أن التكريم يأتي وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي أولت كل اهتمامها بالإنسان الإماراتي كونه الركيزة الأساسية في عملية التنمية الشاملة التي تعيشها دولتنا العزيزة.

تضمن برنامج الاحتفال الذي حضره من أعضاء مجلس إدارة المؤسسة كل من حمد عبيد الشرياني، عبدالرحيم الزرعوني، سعيد خليفة الرميثي، يوسف علي الحمادي، محمد خميس الحدادي، العديد من الفقرات.

وقام الأمين العام يرافقه عدد من أعضاء مجلس الادارة بتسليم المكرمين من فئات قدامى الموظفين والمتميزين وظيفياً وأصحاب المشاريع والمبادرات وفرق الجودة والتخطيط الاستراتيجي والمشروع التقني والتجربة الإدارية المختلفة شهادات التقدير والهدايا التذكارية، تبعتها فقرة للسحب على جوائز قيمة للحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top