التصنيفات
التربية الخاصة

معرض لنتاجات التعليم بمركز غياثي لذوي الاحتياجات الخاصة

معرض لنتاجات التعليم بمركز غياثي لذوي الاحتياجات الخاصة

المنطقة الغربية صديق عبدالنبي:

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيسة الاتحاد النسائي العام نظم مركز غياثي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الانسانية أمس معرض نتاجات التعلم، ذلك في اطار فعاليات المشروع الوطني للدمج، وشارك في المعرض الذي أقيم بالمركز الترفيهي في الرويس مجموعة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة وعدد من مدارس المنطقة الغربية ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث افتتح خليفة البلوشي نائب مدير إدارة مصفاة الرويس فعاليات المعرض بحضور غدير المزروعي ناظر إدارة مجمع الرويس وراشد سويد قران المنصوري مدير مستشفى غياثي وعبدالعزيز علي المنصوري نائب مدير المنطقة الغربية التعليمية للشؤون التربوية ومحمد إبراهيم الحوسني من مجلس تنمية المنطقة الغربية إلى جانب عدد من المسؤولين.

وجهت مديرة المركز فاطمة الفلاحي كلمة شكرت فيها الحضور والمشاركين، وتحدثت عن المشروع الوطني للدمج الذي ترعاه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله ورعاها، وأبدى جميع الحضور اهتمامهم بالمشروع وفكرته في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع المحلي.

وقال خليفة البلوشي إن إدارة المصفاة سوف تتعاون مع مؤسسة في رعاية زايد لتلبية أهداف مشروع الدمج الوطني لرعاية هذه الفئة ودمجها في المجتمع، ووصف غدير المزروعي ناظر إدارة الرويس السكني المعرض بأنه نجح في دمج أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة مع أقرانهم في المدارس والمجتمع، وأكد مساندة إدارة مجمع الرويس لكل فعاليات مركز غياثي. وأشاد عبدالعزيز علي المنصوري بفكرة المعرض، وقال إن المعرض وسيلة لتوصيل الرسالة لكافة الفعاليات المجتمعية بأهمية رعاية أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وقال “المنطقة التعليمية تتعاون مع مؤسسة زايد العليا لتفعيل الدمج في المدارس”، وأكد ان العملية نجحت في دمج عدد من الأطفال بمدارس المنطقة بالتعاون مع مراكز المؤسسة بالغربية.

من جانبه، قال محمد إبراهيم الحوسني ممثل مجلس تنمية المنطقة الغربية ان المجلس يدعم كافة الأنشطة المجتمعية ونؤيد عملية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم في عملية التنمية بالغربية. وتضمنت الفعاليات يوماً مفتوحاً اشتمل على عدد من الفقرات.

يعطيــج العافيــهـ سيس . .
ولا هنتــــيّ ~ . .
.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.