التصنيفات
الجوائز الأخرى

قرينة ولي عهد رأس الخيمة تشهد حفل جائزة العمل التطوعي

قرينة ولي عهد رأس الخيمة تشهد حفل جائزة العمل التطوعي آخر تحديث:الأربعاء ,07/05/2008

شهدت قرينة سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة الشيخة هنا بنت جمعة أمس بمقر كلية التقنية للطالبات حفل جائزة العمل التطوعي الذي نظمه توجيه الخدمة الاجتماعية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية تحت شعار "تطوعي طريقي لبناء وطني" بحضور عضوات المجال التربوي ومجلس امهات منطقة رأس الخيمة التعليمية.

وألقت عائشة اليعقوب موجهة الخدمة الاجتماعية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية كلمة خلال الحفل قالت فيها إن جائزة العمل التطوعي لجهاز الخدمة الاجتماعية بمنطقة رأس الخيمة التعليمية جاءت لتكون رافدا لدعم منظومة العمل التطوعي ونشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع التربوي وأولياء الأمور على المستويين النظري التأصيلي والعملي والتطبيقي في المجتمع الإماراتي.

وأضافت أن الجائزة تهدف إلى تحفيز المدارس على المشاركة في الأعمال التطوعية بدوافع إنسانية وخلق جيل من الطلبة المتطوعين الذين يقبلون على الأعمال التطوعية برغبة وشغف موجهة الشكر والثناء لقرينة سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة على تشريفها بالحضور.

وقامت الشيخة هنا بنت جمعة بتكريم الرائدات في العمل التطوعي وتكريم المدارس الفائزة في الجائزة بالاضافة الى عضوات مجلس أمهات منطقة رأس الخيمة التعليمية.

وثمنت الشيخة هنا بنت جمعة العمل التطوعي باعتباره ركيزة أساسية في بناء مجتمع إسلامي يتعاون أفراده على حب وتكافل ومد أواصر المودة والتواصل بينهم فيغدو المجتمع خلية متعاونة متحابة مؤكدة أن التطوع حث عليه الإسلام ودعا إليه الله سبحانه وتعالى بقوله "ومن تطوع خيرا فإن الله شاكر عليم"، صدق الله العظيم، مشيرة الى ان ديننا الحنيف يدعو إلى المشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الشيخة هنا بنت جمعة قرينة سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة. (وام)

<div tag="8|80|” >

جزيت خيرا الأخت الفاضلة على المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.