التصنيفات
القصص والحكايات

قصة من تأليفي

( الدمية الحزينة )
كان يا مكان كان هناك دمية أسمها ملاك نورة هي صاحبة الدمية و في يوم من الأيام أشترت نورة دمية أسمها لولو وعندما وضعت نورة لولو في بيت الالعاب رأت لولو ملاك حزينة فذهبت لها فقالت لها: لم انتِ حزينة . فقالت ملاك: لا شيء. فقالت لولو: لا بل انتِ حزينة ألا ترين وجهكِ ما بكِ أنا لا أحب أن أرى أحد حزين. فقالت ملاك: حسناً أنا حزينة لأن لا أحد يصادقني. فقالت لولو: أنا سوف أصبح صديقه لكي. فقالت ملاك: لابل الكل هنافي بيت الألعاب كانوا أصدقائي لكن تشاجرنا لأن نورة كانت تدللني و لا تدللهم و لأنهم أصبحوا ألعاب قديمة. فقالت لولو: لا بل سوف أصبح صديقتكِ و سوف ترين فوافقت ملاك و أصبحن صديقات و أصبحت ملاك فرحة و دائماً مبتسمة وفي يوم ذهبت لولو إلى ملاك و قالت لها: تعالي معي فقالت ملاك إلى اين. ثم قالت لولو: أنتِ تعالي معي وسوف تعرفين و ذهبوا إلى الألعاب الاخرى و طلبت منهم لولو أن يسامحوا ملاك و قالت لهم أن ملاك لا شأن لها بما حدث و قالت لهم ما حدث عندما اتت فسامحوا ملاك و أصبحواأصدقاء و دائماً فرحين مرحين.

أتمنى ان تكتبوا رأيكم عن القصة و شكراًالشارقة

السلام عليكم
علامات الترقيم مهمة جدا يا اختي
انا عندما قرات القصة ، لم أفهم من هي ملاك و من هي نورة من أول قراءة ، فأعدت قراءتي لأفهم القصة جيدا .
هل تعرفين لماذا ؟ لأنك لم تضعي فاصلة بين أول جملتين .
كان يا مكان كان هناك دمية أسمها ملاك نورة —–> كان يا مكان كان هناك دمية أسمها ملاك ، نورة
يجب أن تضعي فاصلة بين الاسمين
شكراً لكي اختي جنوف على تنبيهكِ لكن لم تذكري أن كانت القصة جميلة ام لا
القصة تحمل بعض المعاني الجميلة
بدايات موفقة
اتمنى ان تتطور كتاباتك اكثر و أكثر

انا لست معلمة لغة عربية

وينكم يا ناس محد يرد ع القصة بس شخص وين ردودكم
مشكورة ع القصة
بس فيها بعض الاخطاء
شكرا ع مرورج
كان يا مكان في قديم الزمان ، كانت هناك دمية جميلة أسمها ملاك ، تعتبر اللعبة المفضلة لدىصاحبتها الطفلة المؤدبة نورة ، و في يوم من الأيام أهدت والدة نورة لابنتها دمية جديدة بمناسبة نجاحها ، سعدت نورة بالدمية و اسمتها ملاك ، وعندما وضعت نورة لولو في بيت الالعاب رأت لولو ملاك حزينة فذهبت لها و قالت : لم انتِ حزينة . فقالت ملاك: لا لا أنا لست حزينة بنبرة حزن . فقالت لولو: لا بل انتِ حزينة ألا ترين وجهكِ ما بكِ أنا لا أحب أن أرى أحداً حزيناً . فقالت ملاك: حسناً أنا حزينة لأنني وحيدة و لا أحد يحب مصادقتي. فقالت لولو: أنا سوف أصبح صديقه لك . فقالت ملاك: الكل هنا في بيت الألعاب كانوا أصدقائي ، ْو لأن نورة كانت تدللني و لا تدللهم كان يا مكان كان هناك دمية أسمها ملاك نورة هي صاحبة الدمية و في يوم من الأيام أشترت نورة دمية أسمها لولو وعندما وضعت نورة لولو في بيت الالعاب رأت لولو ملاك حزينة فذهبت لها فقالت لها: لم انتِ حزينة . فقالت ملاك: لا شيء. فقالت لولو: لا بل انتِ حزينة ألا ترين وجهكِ ما بكِ أنا لا أحب أن أرى أحد حزين. فقالت ملاك: حسناً أنا حزينة لأنني وحيدة و بلا اصدقاء . فقالت لولو: أنا سوف أصبح صديقه لك و لكن لم لا تملكين اصدقاء ؟ فأجابت ملاك: لأن نورة كانت تدللني و لا تدللهم فأنا أجدد لعبة هنا و هم أصبحوا ألعاب قديمة و قد ملت نورة منهن . فضحت لولو و قالت : هذا يعني بان نورة ستلعب معي من اليوم و صاعدا و ستصبحين أنت في عداد الألعاب القديمة ، و لكنني لا اريد أن أكون وحيدة مثلك ، أرجو أن تأتي معي إلى الألعاب ، ترددت ملاك في الذهاب و لكنها ذهبت بعد اصرار لولو . و بعد أن سلمت لولو على الألعاب و تعرفت عليهم و وضحت لهم بأن ما يفعلونه بملاك أمر سيء و هي بريئة فلا ذنب لها بتدليل نورة لها ، و قالت لهن لكل واحد منكم ذكريات سعيدة مع نورة عندما كان اللعبة الأجدد و أنا حاليا اللعبة الأجدد و ستصبح ملاك لعبة قديمة مثلكن . فاعتذرت الالعاب لملاك و رحبوا بلولو ، و أحبوها بالرغم من أنها أصبحت اللعبة المفضلة لنورة .
شكرا لكِ…
قصه جميله يابعي الى لافضل
حلوة القصة ..

الى الام‘ـآآم .. ^^

أختي لؤلؤة امها+بنفسجية مشكورين ع مروركم الذي افرحني
قصة وااااااااااايد حلوة بس فيها شوي اغلاط وكثري من قصصج
<div tag="1|70|” >مضمون القصة جميل وهو أنه لايمكن أن يعيش الانسان وحيداً سواء كان كبير أوصغير بغض النظر عن الأخطاء أو عدم وضع علامات الترقيم …..موفقين وكلنا نتعلم من أخطائنا أو أخطاء غيرنا .

جلوه قصة تسليمن دبوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.