التصنيفات
التربية الخاصة

مذكرات تفاهم لرعاية مواهب المجد النموذجية

مذكرة تفاهم بين نادي الشارقة ومسارح الإمارة آخر تحديث:الخميس ,27/10/2011
الشارقة – “الخليج”:

1/1

وقعت إدارة نادي الشارقة، مذكرة تفاهم مع مجموعة مسارح الشارقة بحضور خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد حمدان بن جرش مدير عام مجموعة مسارح الشارقة، بحضور محمد جمعة بن هندي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وعبدالعزيز النومان، أمين السر العام بنادي الشارقة .

قال خميس السويدي، إن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من مبدأ التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة المختلفة لما فيه خدمة أبناء الوطن ولإعطاء أكبر مساحة لممارسة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية بما يتماشى مع استراتيجية النادي .

وأضاف السويدي أن مذكرة التفاهم تهدف إلى إقامة علاقات تعاون بين الطرفين في المجالات الرياضية والثقافية والتربوية والمجتمعية، وذكر أن هذه الاتفاقية تأتي بعد توقيع مذكرة تفاهم مع منطقة الشارقة التعليمية وقد تم اختيار مدرسة المجد لتكون نواة التعاون بين الطرفين وبناء عليه سيتم تبادل الخبرات الرياضية والثقافية لتطوير المواهب من أبناء النادي والطلبة . وأضاف: سنقوم بتوفير مرافق النادي لتنفيذ الفعاليات والمهرجانات وإتاحة الفرصة لاختيار وتدريب المواهب من طلبة مدرسة المجد النموذجية وذلك في أوقات المناشط . وبذلك نكون قد أسهمنا في تفعيل دور المسرح في إمارة الشارقة . كما سيكون بمقدور مجموعة مسارح الشارقة الاستفادة من مرافق النادي .

وبدوره ثمّن محمد بن جرش مبادرة نادي الشارقة، وقال إن ذلك ليس بغريب على إدارة النادي التي تعتبر سباقة في مثل هذه المبادرات التي تصب في المصلحة العامة وذكر بأن مجموعة مسارح الشارقة ستبذل قصارى جهدها لتحقيق أهداف هذه المبادرة .

المصدر الخليج الرياضي
http://www.alkhaleej.ae/portal/2156b…6afc0c8ac.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.