تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دورة

دورة

  • بواسطة
في إطار تبادل الزيارات بين توجيه المجال الأول وتوجيه رياض الأطفال وضمن إستراتيجية مكتب الشارقة التعليمي في التمنية المستدامه لرفع الكفايات المهنية لمعلمات المجال والرياض فقد عقدت دورة ( كيفية تدريس الحرف وإدخال المدود في مرحلة رياض الأطفال ) في مركز تطوير رياض الأطفال بخورفكان يوم الثلاثاء الموافق 25-11-2008 تحت إشراف توجيه رياض الأطفال أ.مريم عبدالرحمن و توجيه المجال الأول أ.علي سالم النقبي وأ. نوال عسكــر..

نفذتها كل من المعلمتان ( فوزية حمدان وافنان العواني ) معلمات المجال الأول بمدرسة الجسر للتعليم الأساسي بخورفكان … حضرتها معلمات رياض الأطفال على مستوى مكتب الشارقة التعليمي..

وبدأت الدورة بالسلام الوطني وكلمة ترحيبية بالحضور وتهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وبينت الأستاذه فوزية كيفية تدريس الحرف بالمرحلة الأساسيةوتجريد الحرف من الكلمة مع تنفيذ ورشة عمل مصغره للمعلمات ثم قدمت الأستاذة افنان كيفية تدريس مهارة المدود والحركات الطويلة والقصيرة في المرحلة الأساسية ..مع عرض بعض الوسائل التعليمية المستخدمة في تدريس المهارة..

كل الشكر والتقدير لمديرة مركز تطوير الرياض بخورفكان أ. آسية علي احمد خميس على حسن الإستقبال والضيافة متمنين دوام التواصل بين المجال والرياض..

الشارقة

الشارقة

الشارقة

الشارقة

الشارقة

بارك الله فيكم ……… جهود مثمرة إن شاء الله …….

استنبطت أن الدورة ممتعة ومفيدة من عنوانها ،،، وكذلك من الصور المرفقة

مشكووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووو
ووووووووووووووو
ووووووووووووو
ووووووووووو
ووووووووو
ووووووو
وووورة
الله يعطيكم العافية وانا كنت من المتواجدين واستمتعت واااايد وكنت من الثلاثة المرشحين من قبل ادارتي…
والشكر الكبير للمشرفين على الدورة… توجيه رياض الأطفال أ.مريم عبدالرحمن و توجيه المجال الأول أ.علي سالم النقبي وأ. نوال عسكــر ومنفذيها كل من المعلمتان ( فوزية حمدان وافنان العواني ) معلمات المجال الأول بمدرسة الجسر للتعليم الأساسي بخورفكان ..

وصبرو شوي بعد الموضوع ماانتهى

وتواصلنا مع التوجيه واكدت على وجود تكملة للموضوع في شهر ديسمبر انشاء الله وبكون من الناحية العملية اكثر وانا انتظر بفارغ الصبر …. والله يعطي موجهتنا العافية وتزيدنا دايم بما هو جديد ويخدم مجالنا كرياض اطفال …. وهذا اصلا ما يشهد عليه الكثيرين…

التميز عنوان المبدعين.قبالأفكار البناءه والإصرار والعزيمة.. نقهر التخلف الفكري .
فمن كان شعاره :أنتظر فغدا لنا دور..سيكون دائما في آخر السطر..
شكرا لك بنت عسكر على جهودك البناءه في نقل ماهو جديد دائما في المسيره التعليميه وعلى مشاركتك الفعاله وشكرا لكل من ساهم في انجاح هذه الدوره من معلمات وموجهين وجزيل الشكر الخاص لموجهة رياض الطفال في مكتب الشارقه التعليمي لمساهمتها الدائمه في تطوير التعليم لمعلمات رياض الأطفال وخاصة في كيفية تدريس الحرف ليس نظري فقط بل سوف يكون عملي في الرياض في شهر ديسمبر لتعم الفائده على جميع المدرسات الذين لم يحضرن الى الدوره ..
وأتمنى من الاخت روز ان تفهم الامور قبل ان تحكم على الاخرين (فالعلم ليس بحضور الدورات انما بالبحث والسؤال وعدم تعليق أخطاءك على الآخرين ) واللبيب بالاشاره يفهم.
شكري وتقديري أخواني وأخواتي على المرور الكريم والمشاركة ولو بحرف… (lovely smile-amalsameer-كلي أمل-اللوغاني)و …هذا التعاون ليس غريب على موجهين مكتب الشارقة التعليمي..ولله الحمد..
مشكوووووووووورين على العموم
كل الشكر و التقدير لتوجيه مكتب الشارقة ( توجيه رياض الأطفال أ.مريم عبدالرحمن و توجيه المجال الأول أ.علي سالم النقبي وأ. نوال عسكــر.).على هذه الفعالية
و الشكر موصول للمعلمات الفاضلات ( فوزية حمدان وافنان العواني ) على جهودهن الرائعة في تقديم الدورة
و للغالية بنت عسكر على نقل الفعالية
مع تمنياتي بالمزيد من التعاون و التواصل بين توجيه المجال و توجيه رياض الأطفال
الشارقة
بصراحه واااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد نايس
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
لقد استفااااااد الكثير من معلمات الريااااااض من هذه الدوووووره
والله يعطي الجمييع العااااافية
أشكرك غاليتي أمل السويدي على المرور والمتابعة وكم أفتقدت وجودك معنا…والشكر موصول لـ…أطيب قلب ومزون 2022-كادي الورود-safooooy
الله يوفق الجميع
وصراحه مجهود رائع
الله يجعلكم ذخر
أشكرك عزيزتي (أم الورود الحلوين) على المرور,,
الشارقة
السلام عليكم مشكوره الغالية انج اتطرقت لهذا الموضوع وبنكون شاكرين لج لو انج تنزلينا على المنتدى شرح مبسط عن كيفية تدريس المدود وبكون ممنونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.