التصنيفات
جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

أكثر من 800 متقدم لجائزة الشارقة للتميز التربوي

أكثر من 800 متقدم لجائزة الشارقة للتميز التربوي

Feb 14, 2022 – 04:01 –

الشارقة في 14 فبراير / وام / يبدأ مجلس الشارقة للتعليم غدا استقبال طلبات الترشيح لجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي في دورتها الـ 15 من مختلف المناطق التعليمية لمختلف فئات الجائزة ولمدة أربعة أيام متواصلة في مقر الجائزة بمنطقة الفلج بمدينة الشارقة .

يأتي تنظيم الجائزة المتواصل من قبل حكومة الشارقة كل عام بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وذلك تزامنا مع بداية العام الدراسي وتقديرا ودعما من سموه للجهود المخلصة التي تساهم بشكل كبير في إنجاح المنظومة التعليمية في الدولة ولإثابة الطلبة والعاملين في الميدان التربوي على تفانيهم وإخلاصهم .

وخصص مجلس الشارقة للتعليم يوم غد لتلقي طلبات المرشحين من قبل منطقة أبوظبي التعليمية والمنطقة الغربية ومنطقة العين التعليمية و بعد غد الاثنين لإستلام طلبات منطقة دبي التعليمية ومنطقة رأس الخيمة التعليمية .

كما تقرر استلام طلبات المرشحين من منطقتي الشارقة التعليمية وعجمان التعليمية يوم الثلاثاء المقبل فيما خصص يوم الأربعاء لاستلام طلبات منطقة الفجيرة التعليمية ومكتب الشارقة التعليمي ومنطقة أم القيوين التعليمية وذلك بعدما قامت إدارات المناطق التعليمية بتشكيل فرق عمل تولت مهام اختيار الطلبات المستوفاة للشروط لإرسالها للمشاركة .

وأشارت عائشة سيف الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم إلى ان إعلان اسماء عن الفائزين بالجائزة سيتم خلال شهر مارس ..وتوقعت تلقي أعداد متزايدة من طلبات الترشيح ليصل عدد المشاركين بالجائزة الى اكثر من 800 مرشح خصوصا بعد النجاح الذي حققه المجلس من خلال ورش العمل والتعريف بالجائزة في مختلف المناطق التعليمية والمدارس التي اشرف على تنفيذها سعادة محمد دياب الموسى المستشار التربوي بالديوان الأميري بالشارقة وعضو مجلس الشارقة للتعليم .

وأكدت ان جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي هي داعم رئيسي لجميع الانجازات التربوية التعليمية بالدولة على اختلاف أشكالها وتمثل حدثا لإطلاق الطاقات الإبداعية في وزارة التربية والتعليم والمساهمة في إثراء خططها وبرامجها وتكريم المبدعين .

يذكر أن جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي نجحت خلال دوراتها الثلاث الماضية في استقطاب 1240 مشاركا ومشاركة من كافة فئات العاملين في مدارس الدولة الحكومية والخاصة .

بالتوفيق للجميع الشارقة
ما شاء اللهْ. .

بالتَوفيق لِجميـــع المشاركينْ~

شكرا أستاذ نبيل على التواصل الرائع مع أخبار الجائزة وياليتك تعرفنا بموعد إنتهاء فحص اللجنة لملفات المتقدمين وكذلك موعد بدء المقابلات الشخصية وكذلك إثرائنا بكل التطورات والجديد من المعلومات عن سير العمل بالجائزة يوميا ولك مني خالص الشكر والعرفان
الله يوفقنا و يوفق الجميييييييييييييييييع انشالله
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
بالتوفيق باذن المولى عزوجل للجميع
أدعو لنا بالتوفيق
الله يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.