التصنيفات
التربية الخاصة

أمور المعاقين" و"حقوق الإنسان" تبحثان حل مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة

أمور المعاقين" و"حقوق الإنسان" تبحثان حل مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة آخر تحديث:الثلاثاء ,09/09/2008

استقبل علي حسن الرضوان رئيس مجلس إدارة جمعية أولياء أمور المعاقين بالإمارات مساء أمس الأول، أعضاء لجنة التمكين في جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في دبي.

ناقش اللقاء الذي حضرته كلثم عبيد عضو مجلس ادارة جمعية أولياء أمور المعاقين ورئيسة لجنة العلاقات العامة والتوعية عدداً من الموضوعات المهمة وتعرف أعضاء الوفد الزائر إلى أقسام الجمعية والهدف من انشائها.

وأشاد الرضوان بالدور الكبير والمؤثر الذي تقوم به جمعية حقوق الإنسان وجهودها للمحافظة على الحقوق المشروعة لكافة أفراد المجتمع وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جانبهم، أكد أعضاء الوفد الزائر أن الهدف من الزيارة هو التعرف إلى الصعوبات والمعوقات التي تعترض ذوي الاحتياجات الخاصة والسعي من خلال اللجان المشتركة بين الجمعيتين للعمل على حلها.

واستعرضت كلثم عبيد أهداف جمعية أولياء أمور المعاقين والدور الذي تقوم به لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لأسر المعاقين والخدمات المباشرة لذوي الإعاقة مثل المطالبة بكافة حقوقهم من خلال القنوات الرسمية بالدولة، وقدمت شرحاً للأنشطة التي تنفذها الجمعية لمصلحة هذه الأسر.

وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك لخدمة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وفي ختام الزيارة تبادل الجانبان الدروع التذكارية. (وام)

جزيت خيرا وشكر لك على هذا الجهد الطيب
وفقكم الله ،، وسدد خُطاكم

شكرا جزيلا و جزاكم الله خيرا على جهودكم الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.