التصنيفات
الرعاية الاجتماعية و النفسية

أنشطة وفعاليات متعددة في أندية سيدات الشارقة

أنشطة وفعاليات متعددة في أندية سيدات الشارقة

الشارقة “الخليج”:

نظم نادي سيدات كلباء محاضرة دينية بعنوان “الاستعداد والتزود للدار الآخرة” ألقاها فضيلة الشيخ نور الدين من مركز الدعوة والإرشاد بالفجيرة. بدأ المحاضر حديثه ببيان أن الموت هو المصير الذي ستناله كل مخلوقات الله، لذا يجب علينا الاستعداد له، وعدم الغفلة عنه.

في نهاية المحاضرة فتح المجال للرد على اسئلة الحضور. حضر المحاضرة مجموعة من طالبات ومعلمات مدرسة الشفاء بنت عبدالله للتعليم الثانوي وسيدات مدينة كلباء وعضوات وموظفات النادي.

كما قام نادي سيدات المليحة بدعوة أطفال روضة ومدرسة الهلاليات للتعليم الأساسي والثانوي، وأطفال حضانة النادي للمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح الذي نظمه بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوسهم، حيث تضمن مرسماً حراً، وفعالية الرسم على الوجه، وتوزيع البالونات الملونة، الى جانب تخصيص ركن في حديقة النادي للألعاب الإلكترونية.

وأعرب الأطفال عن سعادتهم وفرحتهم بالفعاليات التي تم تنظيمها.

ونظم نادي سيدات خورفكان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة، حيث نظمت الحضانة برنامجا اسبوعيا تضمن حصة مكتبية لتدريبهم على كيفية اختيار الكتاب، وتعليمهم أساسيات برامج الحاسب الآلي بطريقة مبسطة، أما في قسم الحاسب الآلي فتم تنظيم برامج الحاسب الآلي الشاملة، مع استمرار دورة ICDL.

كما شارك النادي في المحاضرة التي نظمها مركز التنمية الأسرية بدبا الحصن بعنوان “فنيات التعامل مع الآخرين” والتي ألقتها أسماء النقبي نائبة مديرة نادي خورفكان.

كما تم إصدار النشرة الإدارية للموظفات، وكان للنادي ايضا مشاركة في القرية التراثية المقامة على كورنيش خورفكان، والتعاون مع مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في فعاليات ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى للمعاقين لدول غرب آسيا.

وضمن سلسلة أنشطة نادي سيدات وادي الحلو، نظمت إدارة النادي محاضرة بعنوان “وقفات للتائبين” ألقاها فضيلة الشيخ سعيد سالم من دائرة الأوقاف والشؤون الإسلامية بكلباء.

حضر المحاضرة السيدات المنتسبات الى فصول القرآن الكريم، ودارسات تعليم الكبار، وسيدات المنطقة.

من جهة أخرى، نظم النادي المسابقة الثقافية الأولى لطلاب وطالبات مدارس المرحلة الاولى على مستوى منطقة وادي الحلو، وفاز فريق مدرسة وادي الحلو للبنين بالمركز الأول، وتم تكريمه، وتوزيع الهدايا على الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.