التصنيفات
التربية الخاصة

إنسانية» الشارقة تشارك في مسابقة خليجية لذوي الاحتياجات الخاصة

«إنسانية» الشارقة تشارك في مسابقة خليجية لذوي الاحتياجات الخاصة

شاركت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية صباح أمس في منافسات مسابقة جمعية الأطفال للمعوقين بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية في دورتها الثانية عشرة بمشاركة 150 طفلا يمثلون دول مجلس التعاون الخليجي بجانب المشاركين من مختلف محافظات المملكة العربية السعودية.

وضم وفد مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية المتسابق محمد خلفان خلفان المشارك في فئة حفظ جزء عم والأستاذة نوال علي عطية مدرسة القرآن الكريم وإسلام الشيوي مرافق إعلامي وسيف خلفان شقيق محمد خلفان. وتأتي مشاركة المدينة في هذه المسابقة بعد مشاركاتها السابقة وللعام الثالث على التوالي بعدما حققت المدينة عن طريق ممثليها المشاركين المراكز الأولى في الأعوام السابقة.

وتأكيدا لسياسة مدينة الشارقة في تدعيم برامجها التربوية لمنتسبيها من ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة فئات الإعاقة للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية والاختلاط مع أقرانهم لاكتساب الخبرات . فضلا عن إبراز المكانة الأدبية التي تبوأتها المدينة خلال السنوات الأخيرة مما حققته من مستوى راق في كافة برامجها التعليمية والتربوية وسعي كافة الجهات الدولية لدعوة المدينة للمشاركة في مسابقاتها وأنشطتها تنفيذا لتوجيهات الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام المدينة.

وقدم ممثل المدينة محمد خلفان مستوى متميزا خلال اختباره في تسميع جزء عم والذي أعجب الحضور وأعضاء لجنة التحكيم بمستوى أدائه وحفظه وإتقانه للأحكام الشرعية ومفردات النطق وتفوقه الملحوظ على المشاركين من كافة دول مجلس التعاون. ومن المقرر أن يقام حفل تكريم الفائزين مساء غد.

الشارقة ـ «البيان»

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكركِ يا غاليتي على هذه الشماركة الطيبة

والسموحة

جزيت خير وشكرا لك
<div tag="8|80|” >

بارك الله فيك الأخت الفاضلة على المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.