التصنيفات
الأخبار التربوية

اجتماع أولياء أمور طلبة المنطقة الوسطى يبحثون تعزيز المنظومة التربوية

اجتماع أولياء أمور طلبة المنطقة الوسطى يبحثون تعزيز المنظومة التربوية

أكد مجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى خلال اجتماعه الأول الذي عقده مساء أمس بمقره في مدينة الذيد بمناسبة بدء العام الدراسي 2022 _ 2022م إلى سعي المجلس في تعزيز المنظومة التربوية من خلال تكامل المؤسسات التعليمية مع بعضها والاهتمام بالطالب والمعلم للارتقاء بالمخرجات التعليمية.

واشار المجلس إلى دوره ودور أعضائه وعضواته ولجانه في تضافر الجهود وتمكين المدارس من أداء دورها التعليمي والتربوي والمجتمعي في إطار استراتيجية وزارة التربوية والتعليم و منطقة الشارقة التعليمية ومجلس الشارقة للتعليم.

وحضر الاجتماع الذي ترأسه الدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة كل من سعيد عبيد بالليث المدير التنفيذي للمجلس وسلطان مطر دلموك مسؤول لجنة الإعلام والعلاقات العامة وكل من الأعضاء محمد عبدالله بن هويدن وعلي سالم بالرشيد وراشد القابض وسالم مصبح الكعبي.

وأقر المجلس أجندة فعاليات وأنشطة العام الدراسي 2022- 2022 التي يعتزم تنفيذها وأكد المجلس على أهمية طرح المبادرات والفعاليات التربوية والأنشطة المتنوعة التي من شأنها أن تحفز الميدان التربوي بجميع مدارسه على الإبداع والنشاط والحيوية والارتقاء بجهودهم في التحصيل العلمي للطلاب.

وبحث المجلس سبل تطوير العملية التربوية خلال الاجتماع عدة نقاط أهمها برنامج الزيارات للعام الدراسي 2022-2015و الأنشطة والفعاليات المقترحة وميزانية المجلس والاطلاع على الفعاليات والأنشطة خلال الفترة الماضية.

المصدر: الذيد- البيان

http://www.albayan.ae/across-the-uae…9-24-1.2208063

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.