التصنيفات
التربية الخاصة

اختتام دورة مهارات التفكير بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة

مشاريع
اختتام دورة مهارات التفكير بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة

حضر طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بالشارقة حفل ختام فعاليات الدورة التدريبية «نحو أطفال مفكرين» ضمن برامج الدورات المجتمعية للعام السابع على التوالي وتشمل دورات تطوير المهارات الذاتية تحت شعار «معا على طريق الإنماء». وينظم هذه الدورات مشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة تحت رعاية البنك العربي المتحد. حضر الحفل فوزية حسن غريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية وحسين الغزال رئيس مشاريع الثقة لتأهيل وتشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من المسؤولين.

وأكد بن خادم في كلمة أن الهدف من هذه الدورات تطوير الكوادر العاملة في جميع الدوائر الحكومية والخاصة عبر طرحنا العديد من البرامج في جميع المجالات الاجتماعية والإدارية والتربوية والنفسية ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع من خلال مشاركة إخوانهم الأسوياء في هذه الدورات وبيان مهاراتهم وقدراتهم على المشاركة والتنظيم وذلك تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولى عهد ونائب حاكم الشارقة هذه الرؤية التي تعتبر هدفا رئيسيا لنادي الثقة للمعاقين.

وتقدم بن خادم بالشكر والتقدير إلى فوزية حسن الغريب مديرة منطقة الشارقة التعليمية على رعايتها لهذه الدورة التي قدمتها وفاء الطجل وللبنك العربي المتحد على استمرار رعايته لبرنامج الدورات المجتمعية التي تنظمها مشاريع الثقة . وقام بن خادم في ختام الحفل بتكريم المشاركين في الدورة متمنيا لهم التوفيق وأن يستمر التواصل لتحقيق المزيد من التطوير والإنماء لمجتمعنا. (وام)

بالتوفيق للجميع
شكرا لنقل لخبر
شكررررررررا اختى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.