التصنيفات
الأخبار التربوية

استعداد في أم القيوين للامتحانات

التاريخ: 27 نوفمبر 2022

استعداد في أم القيوين للامتحانات

أكد إبراهيم الحمر رئيس قسم الإدارة التربوية بمنطقة أم القيوين التعليمية على استعداد إدارة المنطقة التعليمية لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، حيث جار عملية طباعة الامتحانات وسيتم تسليمها إلى إدارات المدارس في الوقت المحدد ، لافتاً إلى أن عدد طلاب الصف الثاني عشر بقسميه الأدبي والعلمي الذين سيجلسون لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يبلغ عددهم 544 طالباً وطالبة منهم 130 طالباً وطالبة من القسم العلمي و 414 طالباً وطالبة من القسم الأدبي .

وأضاف أن إدارة المنطقة التعليمية قد اعتمدت جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 2022 حيث يستهل الطلبة من الصف السادس وحتى الصف التاسع امتحاناتهم في الحادي عشر من الشهر المقبل ويبدأ طلبة الصف السادس والسابع والثامن امتحاناتهم بمادة اللغة الانجليزية، فيما يبدأ طلبة التاسع والعاشر امتحاناتهم في مادة الرياضيات. ويستهل طلبة الحادي عشر القسم الأدبي والعلمي امتحاناتهم الأربعاء 7 من الشهر المقبل بمادة الرياضيات.

وأضاف رئيس قسم الإدارة التربوية بالمنطقة التعليمية أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الثاني عشر بقسميه الأدبي والعلمي ستبدأ في الرابع من الشهر المقبل وتنتهي الخميس 15 من الشهر المقبل للأدبي والثلاثاء 13 من الشهر المقبل بالنسبة للعلمي.

المصدر : البيان

الله يسهل على طلابنا ويوفقهم ان شاء الله
قوولوا آمييييين
[B][COLOR="Magenta"]هلا حبي
ووووووووووووووووين الجدول..~

الشارقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.