التصنيفات
الالعام لجوائز التميز

استفســار بسيـط الرجـاء الدخـــول ،،، !!

السلام عليكم …

صبـاحكمــ / مسـائكـمـ فـل وياسمـــين…الشارقة

بالنسبة للمسابقة الدولية التاسع والثلاثون لكتابة الرسائل 2022 ، متى ستكون نتائجها وإعلان أسماء الفائزين ؟؟ هل تم الإعلان أم ليس بعد ؟؟الشارقة

الرجــاء الرد على هذا الموضوع !!

مع جزيــل الشكــر ..الشارقة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ميرو المجتهدة

تفضلي المقال التالي :

طالب إماراتي يفوز بالمركز الأول في المسابقة الدولية لكتابة الرسائل للشباب
May 18, 2022 – 02:08 –
كتابة الرسائل للشباب / مسابقة دولية / فوز

دبي 19 مايو/ وام / أعلن " بريد الإمارات " فوز الطالب حمد إبراهيم حمد الهاملي من مدرسة المجد النموذجية في الشارقة بالمركز الأول في المسابقة الدولية التاسعة والثلاثين لكتابة الرسائل للشباب حتى عمر 15 سنة للعام الحالى.

جاءت الرسالة الفائزة بالمركز الاول من بين 800 من الرسائل المشاركة من جميع المناطق التعليمية على مستوى الدولة في هذه المسابقة الدولية والتي نظمت هذا العام تحت عنوان "أهمية التحدث عن مرض فقدان المناعة البشرية المكتسبة – الإيدز – والحماية منه .

وتنظم هذه المسابقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث قام بريد الامارات بإرسال الرسالة الفائزة بالمركز الأول إلى المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي لتمثل دولة الإمارات وتتأهل للدخول في منافسة مع الرسائل الفائزة الأخرى التي تختارها إدارات البريد في مختلف أنحاء العالم لتقوم بعد ذلك لجنة عالمية بإختيار أفضل ثلاث رسائل على مستوى العالم وتوزيع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية على الفائزين.

ويأتي تنظيم هذه المسابقة الدولية بهدف إبراز المواهب الأدبية لدى فئة الشباب وتنمية القدرات الذهنية والفكرية لديهم وإتاحة الفرصة أمام الموهوبين منهم لإثبات موهبتهم بالاضافة الى مساعدة إدارات المدارس والمعلمين على اكتشاف المتميزين من الطلبة في مجال الكتابة الأدبية .

ورصد بريد الإمارات جوائز نقدية للفائزين العشرة الأوائل على مستوى الدولة فى المسابقة لفئة اللغة العربية وثلاث جوائز نقدية أخرى للفائزين في المسابقة لفئة اللغة الإنجليزية .

وسيتم تكريم الفائزين خلال فعاليات الاحتفال بيوم البريد العالمي الذي يصادف يوم التاسع من أكتوبر القادم .

يذكر ان اتحاد البريد العالمي يتولى مهمة تنظيم هذه المسابقة الموجهة للشباب سنويا تحت عنوان جديد يتم اختياره في مطلع كل عام وتعميمه على كافة الهيئات والمؤسسات البريدية في مختلف أنحاء العالم بهدف تعزيز براعة الشباب في تحرير الرسائل وتحسين أسلوبهم والمساهمة في توطيد أوصال الصداقات الدولية بينهم.

وام / حل /أم / لب وام/لب/ع ا و

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

وفقك الله تعالى

شكرا ً لاهتمامكِ وردكِ على الموضوع .. أستاذة: مريــم ..
عفوا عزيزتي

واجبنا

وفقك الله وسدد خطاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.