التصنيفات
جائزة خليفة التربوية

اعتماد المرشحين لجائزتي خليفة وحمدان التربويتين

اعتماد المرشحين لجائزتي خليفة وحمدان التربويتين

اعتمد خلفان عيسى الرصاص المنصوري مدير المنطقة الغربية التعليمية الأعمال المقدمة لجائزة خليفة التربوية في دورتها الثانية وجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في دورتها الحادية عشرة، حيث بلغ عدد المتقدمين لجائزة خليفة (8) من فئة المعلم (2) فئة المدرسة (1) فئة الموجه (3) فئة البحث (3) فئة المشروع.

كما بلغ عدد المرشحين لجائزة حمدان بن راشد (32) عملاً لرفعها للتحكيم المركزي بواقع (17) لفئة الطالب المتميز، (6) لفئة المعلم المتميز،،(1)فئة معلم فائق التميز،(2)الدارس الأكبر سنا،(3) فئة المشروع المتميز،(1) فئة الاختصاصي الاجتماعي،(1)فئة الموجه، (1) فئة البحث التربوي وكان قد فرغت لجنة الجوائز التربوية برئاسة قدرية محمد البشري نائبة مدير المنطقة التعليمية للشؤون المالية والإدارية.

وعضوية طلال السلومي وحمده أحمد المنصوري من تقييمها للإعمال المقدمة وفرز المميز منها على مستوى مدارس المنطقة ورفعها لمدير المنطقة لايجازتهما ومن ثم رفعهما إلى لجان التحكيم على مستوى الدولة.

ومن جانبه عبر خلفات عيسى المنصوري عن اعتزازه بمستوى الأعمال المقدمة من المدارس وتلك المرشحة للجائزتين آملا ان يكون حظ أوفر للمتسابقين من الغربية في الجائزتين التربويتين مؤكدا ان الجوائز التربوية أثرت الميدان التربوي وقال ان المتقدمين للجوائز هذا العام أكثر من الأعوام الماضية.

المنطقة الغربية ـ عبدالله محمود

جزاك الله خير غاليتي شكرا لجهودك الطيبة
بارك الله في جهودك الرائعه
السلام عليكم شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.