التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

افتتاح بطولة كأس أبوظبي للشطرنج

افتتاح بطولة كأس أبوظبي للشطرنج

Jan 20, 2022 – 07:02 –

ابوظبي في 20 يناير/ وام /افتتحت بمقر نادي أبوظبي للشطرنج بطولة كأس أبوظبي للشطرنج لعام 2022 المقامة برعاية شركة أبو ظبي للعمليات البترولية البرية (أدكو).

وقد شهد مراسم حفل الافتتاح المبسط حسن الصيقل مدير العلاقات العامة في شركة أدكو نيابة عن راعي البطولة والسيد حسين خوري المدير المالي في النادي وعارف إسماعيل المدير التنفيذي لنادي أبوظبي.

وقد بدأ الحفل بكلمة النادي التي ألقاها حسين خوري والتي رحب فيها بضيوف البطولة واللاعبين نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج مشيدا برعاية شركة أدكو للبطولة.

كما ألقى حسن الصيقل كلمة نيابة عن راعي البطولة مؤكداً استعداد الشركة لرعاية الأحداث الرياضية التي تساهم في خدمة المجتمع.

بعد ذلك قام الحضور بالضغط على ساعة الطاولة الأولى إيذانا ببدء مباريات البطولة والتنافس على كأس أبوظبي 2022 بعد أن ضمت البطولة 64 لاعبا من بينهم 17 لاعب دولي مصنف و20 لاعب مصنف محلي بالإضافة إلى لاعبين من حملة لقب أستاذ إتحاد دولي والتي تلعب بطريقه خروج المغلوب وفقا للائحة البطولة التي انتهت منافساتها في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.

ولم تشهد الجولة الافتتاحية مفاجآت تذكر حيث تقلص في نهايتها عدد المتنافسين إلى 32 لاعب ابرزهم الاماراتيون الدوليون إبراهيم محمد وعلي محمود وعلي عبد الخالق وفيصل كشواني واحمد عباس ومنصور عباس وعبد الله المرزوقي والمصري سعد كيلاني والسوري الدولي هاني الشريف والسودانيان الدولي عمار محمد يوسف ومعتز السيد والدولي الهندي شاه الحميد.

وتقام الجولة الثالثة من المرحلة الأولى مساء يوم الأربعاء ليبقى في المنافسة بعدها 8 لاعبين لتستأنف البطولة منافساتها يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.