التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

افتتاح دوري الناشئة الأول لكرة القدم بالشارقة

افتتاح دوري الناشئة الأول لكرة القدم بالشارقة

Jan 30, 2022 – 03:40 –

الشارقة في 30 يناير / وام / انطلقت مساء أمس على ملعب الصالة الرياضية في مركز ناشئة واسط بطولة دوري الناشئة الأول لكرة القدم الذي تنظمه الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة برئاسة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

ويدعم البطولة مجلس الشارقة الرياضي الراعي الرسمي للدوري الذي تستمر فعالياته خلال الفترة من 29 يناير حتى 30 إبريل 2022 .

واشتمل حفل الافتتاح الذي أشرف على تنفيذه محمود جابر أخصائي الشؤون الرياضية بإدارة مراكز الناشئة على فقرات عديدة منها طابور عرض حركي واستعراضي بأعلام الدولة ضم الفرق الثمانية المشاركة في البطولة ثم السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بعدها أعلن عادل عمر سالم رئيس قسم شؤون المراكز الافتتاح الرسمي للبطولة.

وأقيمت المباراة الافتتاحية عقب مراسم الافتتاح بين فريقي واسط والذيد والتي انتهت بنتيجة 6/ صفر لصالح فريق واسط.. وستستكمل مباريات الاسبوع الاول مساء غد السبت بإقامة 3 مباريات بين كلباء وخورفكان والمدام والثميد والمليحة ودبا الحصن على ملاعب الصالات الرياضية في مركز الناشئة في كلباء والمدام والمليحة.

يذكر أن الدوري الذي تستمر منافساته حتى نهاية ابريل المقبل يقام بنظام النقاط من دورين ويستهدف فئة الناشئين من مواليد 94 و 95 و 1996 وتستمر مبارياته على مدى 14 اسبوعا بواقع 4 مباريات تقام يوم الخميس من كل اسبوع.. ويبلغ إجمالي عدد المباريات 48 مباراة.. ويفوز بالدوري الفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط التي تحتسب وفقا لقواعد القانون الدولي لكرة القدم.

بارك الله في جهودك أخي الفاضل . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.