التصنيفات
المشاريع المدرسية خاصة بالأنشطة

افتتاح معرض نتاجات نادي الظبيانية للأنشطة التربوية

افتتاح معرض نتاجات نادي الظبيانية للأنشطة التربوية
أبوظبي – “الخليج”:

افتتح محمد بن سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية وقاسم سالم الطاهر رئيس قسم الأنشطة الطلابية والعلاقات العامة أمس الأول فعاليات معرض نتاجات نادي الظبيانية للأنشطة التربوية بمقر المدرسة الظبيانية الخاصة التابعة لمؤسسة التنمية الأسرية.

وتضمن المعرض العديد من المشغولات اليدوية واللوحات الفنية التي نفذتها طالبات المدرسة، كما شاركت مجموعة من الأمهات بالعديد من النماذج والمجسمات الخاصة بمشروع السلامة المرورية. وخلال زيارته تفقد الظاهري فعاليات ملتقى التاريخ الأول الذي ضم عدداً من الأبحاث من إعداد طالبات المدرسة من المرحلة الثانوية بالاضافة إلى مشاركات من عدة مدارس أخرى، منها فلسطين الثانوية والنهضة الوطنية، كما اطلع الظاهري خلال زيارته على نتاجات مشروع نادي الظبيانية الصيفي الحائز على جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز فئة أفضل مشروع مطبق في الدورة العاشرة.

وافتتح سالم الكثيري مدير منطقة العين التعليمية مؤخراً فعاليات مشروع الأسابيع المتميزة بمركز تعليم الكبار التابع لفرع مؤسسة التنمية الأسرية في العين، وذلك بحضور خولة السويدي مديرة الفرع وغادة فهد مديرة مركز تعليم الكبار، حيث أشارت إلى الهدف من مشروع أسابيع التميز والذي تمثل في إدماج الدراسة في النشاط اللاصفي وتعزيز مبدأي التعاون والعمل الجماعي بين الدراسات إلى جانب تحقيق التواصل مع المجتمع الخارجي. كما شهد فرع العين هذا الاسبوع أيضاً العديد من الأنشطة والفعاليات حيث نظمت إدارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي محاضرة إرشادية للطلاب بعنوان “مخاطر الهاتف النقال على الأبناء” ألقاها الدكتور علي سنجل، مدير الخدمات الطبية في القيادة العامة لشرطة دبي، واستعرض خلالها سلبيات استخدام الهاتف النقال وتأثيراته الضارة على المدى البعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.