التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

الأبيض يتجمع في العين استعداداً لخليجي 19

الأبيض يتجمع في العين استعداداً لخليجي 19

الشارقة

علم «البيان الرياضي» أن تجمع منتخبنا الوطني المقبل سيكون في مدينة العين من أجل الاستعداد بشكل جدي وأكثر تركيزا للمشاركة في بطولة خليجي 19 التي ستقام في العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 4 إلى 17 يناير المقبل وسيتم اختيار 22 لاعبا من اجل الانضمام إلى معسكر الإعداد وسيتم الكشف عن الأسماء بعد انتهاء الجولة العاشرة للدوري وهناك مساع لزيادة العدد إلى 23 لاعبا في حال وافق الجهاز الفني على ضم حارس مرمى ثالث للفريق تحسبا لأية مفاجآت.

ومن المقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية مع كل من العراق والكويت وسيقامان أيضا في العين وسيتم التأكيد الرسمي على موعدهما بعد الاتفاق النهائي مع الرابطة. كما علم «البيان الرياضي» أن محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة يقوم حاليا بإجراء مفاوضات مع رابطة دوري المحترفين من اجل الاتفاق بشكل نهائي على موعد تجمع الأبيض .

حيث ترغب اللجنة الفنية والجهاز الفني بقيادة المدرب دومنيك أن يكون تجمع الفريق بداية من 22 ديسمبر الجاري أي قبل الجولة الحادية عشرة التي من المفترض أن تقام يومي 23 و24 من الشهر نفسه على أن يكون الإعداد يمثل الحد الأدنى للاستعداد للمشاركة في مثل هذه البطولة.

في هذه الحالة سيتم تأجيل الجولة الحادية عشرة فيما تطالب الرابطة أن يكون التجمع من 25 ديسمبر بعد نهاية الجولة وهنا ستكون فترة الإعداد قليلة للغاية لذلك تدور المفاوضات الآن لتأجيل الجولة الحادية عشرة من اجل الصالح العام وتسير الأمور الآن بشكل جيد .

حيث ستتفهم الرابطة الموقف وتدعم الأبيض من اجل ضمان إقامة فترة إعداد جيدة تساهم في ظهور الفريق بشكل جيد من اجل الدفاع عن لقبه خاصة وان الفريق سيلاقي العراق يوم 27 والكويت يوم31 من ديسمبر الجاري. هذا وقامت اللجنة الفنية بإرسال قائمة ال35 لاعبا إلى اللجنة المنظمة لخليجي 19 وتضم عدد خمسة أسماء من لاعبي منتخب الشباب الذين تألقوا خلال منافسات بطولة أسيا الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.