التصنيفات
أخبار التوجيه التربوي

الأستاذ صلاح السلانكلي ودورة تدريبية في نوف الغد

الشارقة

أقام الأستاذ صلاح السلانكلي موجه اللغة العربية دورة تدريبية لطالبات الحادي عشر في مدرسة النوف تناول فيها الأسلوب الذي ستكون عليه الورقة الاختبارية للمنهج الجديد ثم أجاب الموجه الكريم على تساؤلات الطالبات حول الورقة الاختبارية وبعد نهاية الدورة استمع الأستاذ صلاح إلى آراء الطالبات حول المنهج الجديد والذي نال استحسانهن بل أنهن وصفن المنهج بالسهولة واليسر وبأنه ممتع أيضاً .
ومن هذا المنبر تشكر إدارة مدرسة النوف وجماعة اللغة العربية الأستاذ صلاح السلانكلي على جهوده المبذولة في إقامة هذه الدورة وتعاونه مع المدرسة وطالباتها .

الشارقة

الشارقة

الشارقة

الشارقة

جميل أن يكون الموجه في قلب العملية التعليمية ومشارك للمعلم في صنع بيئة تعليمية مناسبة ، لأن هذه هي النظرة الحديثة لدور الموجه الفني ، أتمنى للأستاذ/ صلاح التوفيق ، ولأسرة اللغة العربية النشيطة بمدرسة النوف كل التقدير.

أستاذ محمود :

الشارقة

أسرة العربية في نوف الغد تتمنى لك كل التوفيق والنجاح فيما أنت مقدم عليه و أن نراك موجهاً تربوياً العام القادم .

الأخ الكريم الأستاذ صلاح الدين السلانكلي، موجه اللغة العربية.
الأخت الكريمة وفاء اسعيد، معلمة اللغة العربية.
تابعت بكل فخر وتقدير موضوع الدورة التربوية لطالبات الصف الحادي عشر في مدرسة النوف، وإني بهذه الكلمات القليلة أسجل الشكر والتقدير للأستاذ الموجه على جهوده الرائعة وللأخت المعلمة على نقلها لأخبار الدورة بالصورة والكلمة، كما أسعدني جدا ارتياح الطالبات لمنهج اللغة العربية الجديد للصف الحادي عشر.
إنّ المناهج الجديدة تتمتع بميزات فريدة من حيث التركيز على دور الطالب، وتنمية تفكيره من خلال النشاطات المنوّعة القائمة على أسلوب حل المشكلات والتأمّل والتحليل والتصنيف والمفاضلة، ومن ثمّ القدرة على اتخاذ القرار، هذه المزية تجعل المنهاج محببا لدى الطلبة، والأمل كبير بموجهينا ومعلمينا في وضع أناملهم على مفاتيح التناول المناسبة لذلك المنهاج.
مرة أخرى أسجل شكري وتقديري وتحياتي للزميلين الكريمين، ولمدرسة النوف الموقرة بإدارتها ومعلماتها وطالباتها. ولمنطقة الشارقة التعليمية التي جعلتني أعتاد على أن أظلّ واحدا من جنودها وإن بعدت بيننا المسافات.
محمد الجاغوب – موجه اللغة العربية
عمّان – الأردن
أستاذي محمد الجاغوب سعدت كثيراً بمرورك وتشجيعك لي خاصة و أسرة النوف عامة
لمست الحنين في كلماتك فعلمت منها أن الإمارات لم تكن مجرد محطة في حياتك بل هي بلدك الثاني الذي تحن إليه حنينك للأردن وأنت في أحضان الإمارات
وكما قلت ستبقى جندياً من جنود منطقة الشارقة بشكل عام ولغتنا العربية بشكل خاص وإن كنت بعيداً فالجندي يا أستاذي يعمل بإخلاص أينما كان . تقبل تحياتي .
الى الامام يامدرستنا

ويالتوفيق

نشكر مرورك يا طالبة الإمارات
إنا لنفرح بالأيام نقطعها
وكل يوم مضى يدني من الأجل

فاعمل لنفسك قبل الموت مجتهداً
فإنما الربح والخسران في العمل

الشكر الجزيل للأخت الفاضلة

تم تحميل الصور

الفاضلة وفاء .. أشكر لك اهتماماتك ومتابعتك . الفاضل الأخ الصديق الشاعر محمد الجاغوب الذي عوّد الميدان
التربوي على كلماته الواعية الرقيقة . لك تمنياتي الطيبة مع كل كلمة رددناها معاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.