التصنيفات
التربية الخاصة

الأميرة هيا تعتمد شعار جائزة التربية الخاصة

الأميرة هيا تعتمد شعار جائزة التربية الخاصة

دبي فى15 ديسمبر /وام/ اعتمدت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين شعار جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة حيث يمثل الشعار رعاية واهتمام العاملين في مجال التربية الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم.

كما اعتمدت سموها تشكيل اللجنة التنفيذية برئاسة محمد أمين العمادي عضو مؤسسة دبي العطاء وعضو مجلس ادارة مركز دبي للتوحد وعضوية ياسر حارب نائب المدير التنفيذي لقطاع الثقافة في مؤسسة محمد بن راشد وفهد البناي نائب رئيس اول وعضو مجلس ادارة شركة اكسيوم تلكوم ورجل الأعمال عصام أحمد لوتاه وفاتن هاني مسؤول المكتب التنفيذي في مركز دبي المالي العالمي.

يذكر ان هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة والتي تهدف لتقديم أفضل الخدمات التربوية في مجال رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن معايير عالمية وبرامج نوعية متميزة لضمان مخرجات عملية تعليمية ناجحة من خلال ايجاد بيئة تنافسية مؤهلة تضمن إتاحة الفرص للعاملين من أجل رفع مستوى الخدمات المستقبلية واستمراريتها.

كما تم اعتماد المرحلة الاولى للجائزة والتي ستشتمل على مختلف التخصصات الادارية والفنية ذات العلاقة بخدمات التربية الخاصة العاملة في امارة دبي.

الشارقة
خبر طيب …………شكرا أخي نبيل
ط§ظ„ط´ط§ط±ظ‚ط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.