التصنيفات
الجوائز الأخرى

الإعلان عن بدء تلقي طلبات جائزة "تميز"

الإعلان عن بدء تلقي طلبات جائزة "تميز"

دبي – “الخليج”:

أعلنت شركة “موارد للتمويل” المنظمة لجائزة “تميز”، عن بدء تلقيها لطلبات المرشحين للجائزة بهدف بدء لجان التحكيم بمراجعتها وتحديد الطلبات المؤهلة لمراحل التصفيات النهائية للتنافس على المراكز الأولى للجائزة.

وقالت رحاب، رئيسة تطوير الأعمال والتواصل لشركة “موارد للتمويل” والأمين العام والرئيس التنفيذي للجائزة أن لجنة المعايير قامت بوضع مقاييس التأهل النهائية ضمن معايير صارمة تشتمل على الشروط الواجب توفرها في الترشيحات للتأهل إلى مراحل التصفيات النهائية وتوفير فرص عادلة ومتساوية لجميع المشاركين.

وأوضحت أن نقاط الترشيحات ستحتسب على عدد من العوامل الواجب توفرها في الطلبات ومقدميها وهي مضمون الأوراق المقدمة ووضوح الفكرة وملاءمتها مع المشروع المقدم والقدرة الشخصية للمتقدم لعرض فكرته شفهياً واجتيازه امتحان التقييم الشخصي الإلكتروني لتحديد تميزه الشخصي.

وقالت إن اللجنة التنفيذية حدّدت سبع فئات للجائزة هي الإعلام والاتصال الجماهيري والأعمال المصرفية والمالية والمحاسبة والشريعة والقانون وتقنية المعلومات والتسويق والمبيعات بالإضافة إلى فئة حرة تنطبق على جميع الفئات وهي مهارات القيادة لتحديد الشخصية الأبرز قيادياً ضمن المشاركين.

بارك الله فيك
شكراً لكِ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.