التصنيفات
جائزة خليفة التربوية

الإعلان عن جائزة خليفة التربوية بجوائز تبلغ 3.3 ملايين درهم

القاهرة
الإعلان عن جائزة خليفة التربوية بجوائز تبلغ 3.3 ملايين درهم

تم صباح أمس بالقاهرة الإعلان عن بدء فعاليات جائزة صاحب السمو الشيخ خليفة التربوية في دورتها الثانية 2022-2009. أكد محمد سالم الظاهري عضو مجلس أمناء الجائزة ومدير منطقة أبوظبي التعليمية أن الإعلان عن «جائزة خليفة التربوية».

يأتي في إطار الجهود المبذولة من قيادة الدولة لتهيئة البيئة المشجعة للإبداع على مستوى الوطن العربي بما يحقق الهدف الرئيس لمرحلة التمكين المتمثل في تعظيم دور الموارد البشرية التربوية في الدول العربية لشباب الوطن العربي الواعد للإسهام الفاعل في رسم الرؤى المستقبلية والمشاركة في تنفيذها.

وتحدث الظاهري عن أهداف الجائزة وخطتها الزمنية، مشيرا إلى أن قبول الطلبات للترشيح للجائزة سيتم خلال الفترة من الأول من نوفمبر المقبل وحتى نهاية ديسمبر عام 2022 على أن يكون فرز الطلبات خلال الفترة من الرابع من يناير 2022 وحتى الخامس والعشرين من ذات الشهر، ثم تبدأ عملية التقييم والتحكيم من السادس والعشرين من يناير وحتى العاشر من مارس 2022.

وأشار إلى أن الإعلان عن أسماء الفائزين سيكون في السابع من أبريل المقبل على أن يكون حفل التكريم في الرابع عشر من أبريل 2022. والجدير بالذكر أن قيمة جوائز الجائزة تبلغ 3. 3 ملايين درهم .

(القاهرة ـ البيان)

جزيت خيرا على هذه الجهود الطيبة وشكرا لك
شو شروط الجائزه
اتمني ان حد يفيدني
وما هي الاعمال المطلوب وضعها في الملف
أتمنى التوفيق للجميع
شوو هي الشرووط؟؟؟

وجزيتي خيرا

لدي سؤال هي بس للمعلم ولا؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.