التصنيفات
اخبار التربية الرياضية

الاجتماع الختامي للفصل الدراسي الأول لمعلمات التربية الرياضية ح/1 بنين و ح/2 بنات

<div tag="4|80|” >من خلال الخطة التنفيذية والمنبثقة من الخطة العامة للأنشطة الرياضية والصحية تم عقد الأجتماع الختامي يوم الأتنين الموافق 15/1/2007 بمدرسة أشبلية وتم مناقشة ما يلي :

بدأ الاجتماع بالترحيب بالمعلمات وشكرهن على الجهود المبذولة خلال النصف الأول من العام الدراسي ثم تم مناقشة الموضوعات التالية.
الموضوع الأول: أساليب إنجاز العمل. –
بدأ الحوار على أن هناك فروق فردية في أساليب أنجاز الأعمال حيث أشارت د/ليلى إلى أن الجميع يسعى للإنجاز لكن مع اختلاف الأساليب فهناك من تسعى للالتزام والتطوير من أدائها والمهام المطلوبة منها بأقصى سرعة وهناك من تنجز ولكن ببطء.
ثم أن هناك من المعلمات من تسعى لتطوير ذاتها من خلال البحث عن الجديد أومن خلال الإطلاع والمشاركة فىالدورات والندوات التي تخص المجال الذي تشرف علية و أعطت مثال لذلك من خلال مشاركة بعض المعلمات في دورات للتنمية المهنية وتطوير الأداء بدافع شخصي وليس بتكليف من التوجية .
الموضوع الثاني: التهنئة للحصول على المركز الأول فى مسابقات المنطقة
ثم هنئت دليلىالمدارس التي حصلت على المركز الأول على المنطقة وتمنت استمرار الجهود لتحقيق نفس النتائج على مستوى الدولة وتم توزيع شهادات شكر لهم .
الموضوع الثالث : المشاريع التطبيقية
كما أشارت د ليلى إلى ضرورة متابعة آليات تنفيذ المشاريع المنفذة بالميدان وقامت بتشكيل لجنة لتوثيق المشاريع المنفذة.
الموضوع الرابع : عرض نماذج لطريقة وأسلوب تطبيق المشاريع
تم عرض نموذج متكامل للمشاريع المطبقة من قبل التوجية الفني وتم عرضها على المعلمات واليات تنفيذها كنماذج للاسترشاد بها عند العمل .
الختام
وفى ختام اللقاء أنهت دليلى الاجتماع بتمنياتها للزميلة أحلام عبد اللطيف سرعة الشفاء والعودة للميدان، وبقضاء أجازة سعيدة للجميع وقدمت الشكر لإدارة مدرسة اشبيلية ومعلمات التربية الرياضية لحسن استضافتهم للمعلمات لهذا الأجتماع الشارقة .

——————————————————————————–

معلوومه جيده

تسلمين عالطرح الجميل

الله يعطيكم العافية على هذه الجهود الرائعه
بالتوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.