التصنيفات
التربية الخاصة

التعريف بجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة

التعريف بجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة

عقدت اللجنة التنظيمية لجائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة في مركز دبي المالي العالمي اجتماعاً تمهيدياً لمديري مراكز التربية الخاصة في إمارة دبي عقبه زيارة لمراكز التربية الخاصة للتعريف بالجائزة وآليات وشروط الترشيح للعاملين في المراكز.

وخلال الاجتماع استعرض محمد العمادي رئيس اللجنة التنفيذية للجائزة مراحل تطور فكرة الجائزة وأهمية وجودها لما لها من أثر كبير في تحفيز العاملين في قطاع التربية الخاصة وتسليط الضوء على هذا القطاع الهام والحيوي وصولاً للمرحلة الحالية التي اتسمت بالتعريف بأهداف الجائزة وفئاتها وقيمة كل جائزة ومعايير وشروط الترشيح العامة وآليات التقديم لها.

وأضاف: «تعتبر جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة نقلة نوعية للعاملين مع ذوي الاحتياجات الخاصة تهدف إلى الرقي بخدمات التربية الخاصة والدعوة إلى التميز والإبداع وإيجاد النماذج التي يحتذى بها على صعيد المراكز والأفراد».

الجدير بالذكر انه تم إطلاق جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة في الربع الأخير من العام السابق بهدف تكريم العاملين في حقل التربية الخاصة من إداريين وفنيين وأولياء أمور لتكون بادرة لدعم والنهوض بتلك الخدمات وما يقدم لشريحة من شرائح المجتمع.

(البيان)

موفقين ان شاء الله
مبادرة إبداعية من شأنها شحذ همم العاملين بالمجال لتطوير وتفعيل الخدمات لمقدمة لهذه الفئة من التلاميذ

شكرا أخي نبيل لاهتمامك ………..بارك الله فيك

كيف يمكننا التواصل مع مقر الجائزة………….؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.