التصنيفات
التربية الخاصة

«الخدمات الإنسانية» تهنئ مدير شرطة الشارقة ونائبه

«الخدمات الإنسانية» تهنئ مدير شرطة الشارقة ونائبه

استقبل العميد حميد محمد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة في مكتبه بمبنى المديرية وفداً من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نقل تهنئة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام المدينة بمناسبة تسلم مهام منصبه الجديد كمدير عام لشرطة الشارقة، وتسلم العقيد عبد الله مبارك الدخان منصب نائب مدير عام شرطة الشارقة.

حضر اللقاء المقدم سالم خليفة المقرب رئيس قسم العلاقات العامة في شرطة الشارقة ضم الوفد كلاً من أحمد الحمادي مسئول العلاقات العامة، وباسم شقو مسئول وحدة المعارض والكتب، وأسامة نديم مارديني مسئول قسم الإعلام. وأكد مدير عام شرطة الشارقة أهمية التعاون القائم والبنّاء بين المدينة وشرطة الشارقة لما فيه خير المجتمع عامة ومصلحة الأبناء والأخوة من ذوي الإعاقة.

مشيراً إلى الدور المتميز والهام الذي تقوم به المدينة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومشيداً بالإدارة الحكيمة للشيخة جميلة بنت محمد القاسمي التي عودت المجتمع على وقوفها الدائم إلى جانب المعاقين ليكونوا ركيزة من الركائز التي يعتمد عليها المجتمع في ارتقائه درجات التقدم والتطور.

وعبر العميد حميد محمد الهديدي عن تقديره لهذه الزيارة التي تأتي في إطار حرص المدينة على تعزيز أواصر العمل المشترك مع شرطة الشارقة، وبذل كل جهد مستطاع لتوفير الرعاية والأمن للأخوة المعاقين، وليشعروا باستمرار بأن هناك من يسهر على راحتهم وحمايتهم لأنهم يمثلون بالنسبة لنا لبنة لا يمكن الاستغناء عنها في بناء وطن يفخر بجميع أبنائه بكل فئاتهم.

كما حمّل مدير عام شرطة الشارقة الوفد الضيف تحياته إلى الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، وإلى جميع العاملين في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، مثمناً الدور الذي يقومون به في تعليم وتأهيل ذوي الإعاقة لينخرطوا في جميع المجالات إلى جانب أخوتهم من غير المعاقين.

الشارقة ــ البيان

مشكووووووووورة اختي
تسلمين لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.