التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

الذيد الثانوية تحصد ألقاب بطولة سباق الطريق

حصدت مدرسة الذيد الثانوية المراكز الثلاثة الأولى في بطولة سباق الطريق للمدارس الثانوية الذي أقيم صباح أمس الأول على مسافة 5 كيلومترات برعاية منطقة الشارقة التعليمية وضمن خطة نشاط التربية الرياضية..

كان السباق الذي انطلق من منطقة القرائن بمشاركة 150 طالباً من مختلف المدارس الثانوية بالإمارة قد شهد منافسة كبيرة حتى خط النهاية الذي كان بمركز شباب الشارقة التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وكان الطالب عبدالعزيز محمد من مدرسة الذيد الثانوية قد فاز بالمركز الأول ضمن فئة الفردي حيث استطاع إنهاء السباق في 27،14 دقيقة، وتصدرت مدرسة الذيد ترتيب الفرق برصيد 138 نقطة متفوقة على مدرسة أحمد بن حنبل التي أتت في المركز الثاني برصيد 579 نقطة فيما حلت مدرسة معاذ بن جبل 633 نقطة.

وقام عبدالرحمن محمد بني ياس مدير مركز شباب الشارقة ومحمد زغدود موجه التربية الرياضية بمنطقة الشارقة التعليمية بتتويج أبطال السباق.. حيث أشاد عبدالرحمن بني ياس بالمستوى الذي قدمه المشاركون خلال السباق وأكد ضرورة إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تفرز طاقات الطلبة وتسهم في إخراج رياضيين يمثلون الدولة في مختلف المحافل الرياضية.

فيما ذكر محمد زغدود ان مثل هذه الفعاليات تأتي ضمن خطة التربية الرياضية التي تسهم في تشجيع طلبة المرحلة الثانوية على ممارسة النشاط الرياضي وجعله أسلوب حياة لما تتضمنه من فوائد عدة خاصة لطلبة المرحلة الثانوية، واختتم حديثه بتوجيه جزيل الشكر لمنطقة الشارقة التعليمية لرعايتها السباق ومركز شباب الشارقة لاستضافته وجميع من أسهم في إنجاح البطولة وإخراجها بالشكل المطلوب.

جريدة الخليج : التاريخ : السبت ,07/03/2009

مبروووووووووك لمدرسة الذيد الثانوية

مجهود فوق الممتاز للأستاذ أشرف حسن مدرس التربية الرياضية بمدرسة الذيد الثانوية وفريقه وأدارة المدرسة بهذا الفوز الكبير والفرق الرهيب بين نقاط المدرسة والمدارس الأخرى وهذا يدل على أمكانات طلاب مدرسة الذيد وتدريبهم المستمر .
وشكر خاص للأستاذ حسام نافع المدرس بمدرسة حلوان على حسن التنظيم .
ولا يسعنا أن نشكر القائم بتنظيم كل أنشطة التربية الرياضية بنين ح2والمرحلة الثانوية بمنطقة الشارقة التعيمية الموجه النشط الأستاذ محمد زغدود لرعايتة وتواجده في جميع أنشطة التربية الرياضية

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.