التصنيفات
التربية الخاصة

الشيخة شمسة تشيد بجهود أم الإمارات في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

استقبلت وفداً من مركز راشد
الشيخة شمسة تشيد بجهود أم الإمارات في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة

اشادت قرينة صاحب السمو الشيخ راشد بن احمد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين الشيخة شمسه بنت ماجد بالمكاسب الوطنية التي حققتها بنت الامارات بفضل من الله والرعاية والدعم الكبير الذي تلقاه من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة /حفظه الله/ وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات.

كما اشادت بالدور الرائد لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام في دعم المرأة بصورة خاصة وفئات المجتمع عامة من خلال رؤيتها المستقبلية العاملة على اعداد اجيال متسلحة بالعلم والمهارات والكفاءات المتنوعة.

وقالت الشيخة شمسة ان أم الامارات أولت فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما كبيرا كان له الاثر الكبير في تنمية هذه الفئة وتعزيزها ومشاركتها افراد المجتمع في كافة الفعاليات.

جاء ذلك خلال استقبال سموها بحضور الشيخة عهود بنت راشد المعلا رئيسة نادي فتيات ام القيوين صباح أمس بقصر الحاكم الدكتورة مريم عثمان مديرة مركز راشد للعلاج ورعاية الطفولة وعضوات وطالبات المركز اللواتي يقمن بجولة على مستوى الدولة للتوقيع على البطاقة الخاصة التي اعدها المركز بالتعاون مع شركة صدى الامارات بمناسبة احتفال العالم بعيد الام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي رئيس طيران الامارات رئيس مجلس إدارة مركز راشد للعلاج ورعاية الطفولة والتي ستقدم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “ام الامارات”.

واستقبلت الشيخة شمسه أطفال المركز الذين وصلوا الى القصر وهم يمتطون الجمال ورحبت بالعضوات وثمنت هذه المبادرة التي تشارك اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع فئات المجتمع وتبث في قلبهم الفرح والسرور داعية افراد المجتمع الى التواصل المستمر مع هذه الفئة ومعاملتهم كأي شخص طبيعي لمساعدتهم على التكيف مع البيئة التي يعيشون بها.

وقدمت الدكتورة مريم عثمان للشيخة شمسة درعا خاصة بالمركز وبطاقة تهنئة وتقدير بمناسبة عيد الام.

من جهتها قدمت الشيخة شمسة للعضوات واطفال المركز الهدايا تقديرا لهم على هذه الجولة المعبرة عن الحب.

وتوجهت الدكتورة مريم عثمان والعضوات بالشكر للشيخة شمسة على استقبالها للاطفال وادخال السرور اليهم مشيرة الى ان استقبال قرينات الحكام والشيخات لاطفال المركز يعزز مكانتهم في المجتمع ويدخل في قلوبهم السرور ويوجههم الى المبادىء التي تحث على احترام الام. (وام)

اقتباس:
وقالت الشيخة شمسة ان أم الامارات أولت فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما كبيرا كان له الاثر الكبير في تنمية هذه الفئة وتعزيزها ومشاركتها افراد المجتمع في كافة الفعاليات

الامارات من الدول المتقدمة بالفعل في رعاية هذه الفئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.