التصنيفات
الجوائز الأخرى

الطاير يكرّم قدامى موظفي حكومة دبي وأصحاب الشهادات العلمية

الطاير يكرّم قدامى موظفي حكومة دبي وأصحاب الشهادات العلمية

كرم مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات قدامى الموظفين الذين أمضوا في خدمة حكومة دبي فترات تجاوزت لدى البعض 35 سنة، كما كرم موظفي الهيئة الحاصلين على الشهادات العالمية في مختلف المراحل.

وشمل التكريم الموظفين المهندس جورج جوشابان، وأجمل حسين اللذين امضيا في خدمة حكومة دبي أكثر من 35 سنة منها سنتان في هيئة الطرق والمواصلات، كما شمل تكريم جوبير سنج الذي أمضى أكثر من 30 سنه في عمله، وفي فئة الموظفين الذين امضوا أكثر من 25 سنة:محمد مصطفى شعبان، والمهندس رجائي عبد الجواد، والمهندس محمد علي طه، وغلوم عباس غلوم، والمهندس إسماعيل بلال عبد الكريم، والمهندس مطر حميد بن عابد، وفيديا داران، ونزير علي محمود، وناظم قيصر، والمهندس سارانج عبد المجيد. وفي فئة الذين أمضوا أكثر من 20 سنة:محمد عبيد الملا المدير التنفيذي لمؤسسة النقل البحري، والمهندس عبد الرضا أبو الحسن مدير إدارة التخطيط وتطوير القطارات، وممن أمضوا أكثر من 15 سنة:المهندس عيسى عبد الرحمن الدوسري المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، وعبد المحسن إبراهيم المدير التنفيذي للإستراتيجية والحوكمة المؤسسية، والمهندس مهدي علي مدير إدارة البطاقة الموحدة لأنظمة للنقل، والمهندس عدنان أحمد الحمادي مدير إدارة تنفيذ مشاريع القطارات.

كما تم تكريم الموظفين الذين أمضوا في الخدمة أكثر من 10 سنوات وهم المهندس ناصر حمد بوشهاب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي، والدكتور عبد المالك أبو الشيخ مدير التخطيط والدراسات الإستراتيجية للنقل، والمهندس سامح الزيني، والدكتور محمد يوسف عبدالله. وكرم مطر الطاير 12 موظفاً حصلوا على شهادات علمية خلال فترة عملهم في الهيئة، بينهم خمسة موظفين حصلوا على شهادة الماجستير وهم ليلى محمد طاهر مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة، والمهندس ناصر حمد بوشهاب.

وهند يوسف اليوحة، وخالد حمد الرمسي، وهديل عامر الخطيب. وأشاد رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة بالخدمات الجليلة للموظفين القدامى التي قدموها خلال فترة عملهم في حكومة دبي، حيث عاصروا المراحل الأولى في التنمية الشاملة التي شهدتها الإمارة، وقدموا أعمالاً مميزة وكان لجهودهم دور كبير في تحقيق العديد من الإنجازات، كما أشاد بالموظفين الحاصلين على الشهادات العلمية، مؤكدا التزام الهيئة بدعم الكادر الوظيفي في تطوير مهاراتهم وكفاءاتهم.

حضر الحفل المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق، والمهندس عبد المجيد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات، والمهندس عيسى عبد الرحمن الدوسري المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، وعبد المحسن إبراهيم المدير التنفيذي للإستراتيجية والحوكمة المؤسسية، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة.

دبي ـ البيان

شكرا على المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.