التصنيفات
اخبار الرياضة العربية والعالمية

العين بطلا لاختراق الضاحية الرابع لفئتي الرجال والناشئين.

العين بطلا لاختراق الضاحية الرابع لفئتي الرجال والناشئين.

دبى فى 22 نوفمبر/ وام / توج فريق نادي العين لألعاب القوى بطلا لفئتي الرجال والناشئين فيما توج فريق النادي الأهلي بطلا لفئة الشباب ووصيفا للرجال والناشئين والأشبال وفريق نادي النصر بطلا لبطولة الأشبال في اللقاء الرابع لإختراق الضاحية الذي إحتضنه نادي الحمرية بالشارقة وشارك فيه نحو/300/لاعب مثلوا /18/ناديا.

شهد السباق علي محمد زايد النائب الثاني لرئيس اتحاد العاب القوى وسعد عوض راشد أمين السرالعام للإتحاد وأحمد راشد الشامسي المدير التنفيذي لنادي الحمرية وبطي سلطان الشامسي أمين السر العام للنادي وسالم غانم الشامسي مشرف الألعاب الفردية مشرف عام السباق .

وأشاد على محمد زايد بالجهود التي بذلتها إدارة نادي الحمرية وحكام البطولة والمستوى الذي قدمه لاعبو الأندية في الفئات الأربع رغم غياب نجوم منتخبنا الوطني .

من جانبه وجه سالم غانم الشامسي مشرف عام السباق شكره وأسرة نادي الحمرية لمجلس إدارة إتحاد ألعاب القوى لإتاحته الفرصة لناديهم لتنظيم هذا اللقاء والمساهمة في التنظيم حتى تحقق النجاح المنشود الذي أسعد الرياضيين وأهل الحمرية .. مشيرا الى أن ناديه يفتح أبوابه لأي حدث لإحتضانه سواء على صعيد أم الألعاب أوالألعاب الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.